الإعلاميان مدحت عيسى وحسن فودة يقدمان دورة لإعداد المذيع

أعلن الإعلاميان مدحت عيسى، وحسن فودة، عن بدء تقديمهم، دورة تدريبية لإعداد المذيعين.

الدورة التدريبية تشمل تعليم أسس تقديم الأخبار وتحرير النشرات الإخبارية، والتعامل مع الأخبار العاجلة، وكيفية إدارة حوار احترافي مع نجوم الإعلامي المصري والعربي، كما تشمل الدورة زيارة لإحدى القنوات الكبرى بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ وذلك بالتعاون مع وكالة ريكورد للتدريب الإعلامي.

نرشح لك: إلى الإعلاميات.. احذرن من التسويق عبر السوشيال ميديا

مدحت عيسى مقدم برامج ومنتج أخبار بالتلفزيون المصري وقناة mbc مصر وقناة الغد، عمل مراسلا للعديد من القنوات العربية والدولية، أنتج عددا من الأفلام الوثائقية، حاصل على العديد من الدورات التدريبة من معهد الإذاعة والتلفزيون المصري، ومؤسسة فريدريش ناومان الألمانية والمعهد الجمهوري الدولي، وخبير التدريب التليفزيوني والإذاعي .

حسن فودة مقدم برامج مصري، 25 عاما من العمل الإعلامي بالقنوات المصرية الأولى والفضائية والفضائية الكويتية والإخبارية السعودية وأون تي في، والغد، مشرفا على الأخبار بشركة دلتا للخدمات الإعلامية وشركة سواتل.


محاضر ومدرب بكلية الإعلام جامعة القاهرة وجامعة الأهرام الكندية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا؛ حاصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال الإذاعة والتلفزيون من: بي بي سي ، فريدريش ناومان، هانس سايدل، منظمة الصحة العالمية، معهد الأهرام الإقليمي للصحافة – برنامج الجوار بالاتحاد الأوروبي.