أمير كرارة: طلبت عدم دخول زوجة "المنسي" إلى موقع التصوير

عمر دياب

قال الفنان أمير كرارة، إن شخصية الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي، كانت أكثر شخصية صعبة في التحضير وكواليس التصوير في مسلسل “الاختيار”، موضحا أن التحضير تطلب الجلوس مع مؤسسات مثل المخابرات الحربية وغيرها للإطلاع على التفاصيل الحقيقة لشخصيته.

أضاف “كرارة” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة dmc، مساء الاثنين، أنه جلس مع أقرب أشخاص لشخصية “المنسي” في الحقيقة، وفي مقدمتهم زوجته وأبنائه للإطلاع على كافة التفاصيل، وحصل على العديد من المقتنيات التي استخدمها خلال أحداث المسلسل، مؤكدا أنه اكتشف حكايات استمع إليها لأول مرة في حياته.

نرشح لك: رسالة الرئيس “السيسي” لـ إرهابيين “الاختيار”


تابع: “كنت بحاول أوصل لنصف الشخصية لأن محدش شافه أو كان على علاقة به”، لافتا إلى أنه استطاع تجسيد الشخصية في “الاختيار” بشكل مُرضي لدرجة أن زوجة “المنسي” كانت عندما تشاهده داخل كواليس التصوير تبكي.

أكد “كرارة” أنه خلال كواليس تصوير المسلسل كان يطالب بعدم دخول زوجة “المنسي” إلى موقع التصوير، لأنه كان يشعر بالتوتر نتيجة تأثرها وبكائها المستمر أثناء التصوير.

استكمل: “رأفت كان أقرب أصدقاء المنسي، أول يوم تصوير المسلسل في أول مشهد على قهوة العاشر، وأنا رايح على القهوة ولابس تيشرت المنسي والساعة بتاعت منسي والنضارة، طبعا رأفت شافني داخل من هنا وقعد يبكي فبقيت قاعد طول الوقت في البروفة مش مركز مع بيتر ميمي بسبب بكائه المستمر”، موضحا أن “الترابيزة” التي كان يجلس عليها في أول مشهد هي “الترابيزة” الحقيقة التي كان يجلس عليها أحمد المنسي وصديقه رأفت يوميا.

يشار إلى أن مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، عرض رمضان 2020.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.