منال سلامة: أرفض لقب الفنانة التائبة ونحن في مصاف الرُسل

عمر دياب

علقت الفنانة منال سلامة، على غيابها عن الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، مؤكدة أن غيابها عن الساحة الفنية كان بسبب عدم توافر أدوار مناسبة رغم العروض الكثيرة التي تلقتها لأعمال فنية.

أضافت “سلامة” خلال لقائها مع الإعلامي أحمد المهدي في برنامج “اسألني” المذاع عبر الحساب الرسمي لـ cbc على “فيس بوك”، أن فكرة تقديمها لبرنامج “حلو الكلام” مؤخرا هو محاولة للإضافة إلى الأخريين في العديد من الموضوعات، مشيرة إلى أنها لا تطمح لتحقيق إضافة لمسيرتها الفنية من خلال تقديم البرنامج.

نرشح لك: “هتدخلي النار”.. منال سلامة تحكي قصة ابنها مع شيخ المسجد


في سياق آخر، قالت أن زوجها المخرج عادل أديب لم يأخذ فرصته الكاملة حتى الآن، لأنه يحمل بداخله موهبة كبيرة جدا وثقافة عالية، ويكاد يكون الوحيد الذي يعرف معنى صناعة السينما، مشيرة إلى أن أفضل أفلامه هي “هيستريا” وفيلم “ليلة البيبي دول”.

وتعليقا على صورتها بالحجاب في أكثر من صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدها في رحلات للحج والعمرة، أكدت أنها لا تحب السؤال حول ارتدائها للحجاب من عدمه، موضحة أنها ستقدم على خطوة الحجاب إذا فكرت فيها وهي لم تفكر حتى الآن.

رفضت “سلامة” لقب “الفنانة التائبة” نظرا إلى أنها لا تفعل شيء محرم أو خطأ حتى تتوب عنه، مؤكدة إنها تمتهن مهنة عظيمة وفي مصاف الرُسل بحسب تعبيرها، من حيث تقديم رسائل للمجتمع.

"أرفض مصطلح الفنانة التائبة إحنا مابنعملش حاجة حرام".. وعن صلة قرابتها بعمرو أديب قالت "إحنا عيلة لبش" 😅

"أرفض مصطلح الفنانة التائبة إحنا مابنعملش حاجة حرام".. وعن صلة قرابتها بعمرو أديب قالت "إحنا عيلة لبش" 😅منال سلامة بشكل تاني في #اسألني

Geplaatst door CBC Egypt op Zondag 11 oktober 2020