مدير أعمال أحمد فهمي يروي تفاصيل الخناقة مع شيكابالا

عمر دياب

ذكر أحمد درويش، مدير أعمال الفنان أحمد فهمي، كواليس الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين محمود عبد الرازق، الشهير بـ شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، أثناء تواجدهما في إحدى حفلات الزفاف.

قال “درويش” خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للفنان أحمد فهمي على موقع “فيسبوك”، إنه يجب التوضيح أن التفاصيل التي تم سردها عن واقعة “فهمي” و” شيكابالا”عبر مواقع السوشيال ميديا غير حقيقة، وإنما الواقعة لها خلفية سابقة تعود إلى أحداث مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات والأزمة الشهيرة للاعب الزمالك “شيكابالا” والإشارات البذيئة التي أشار بها إلى جمهور الأهلي ذلك الوقت.

نرشح لك: فيديو- خلال حفل زفاف.. خناقة أحمد فهمي وشيكابالا


أضاف أن أحمد فهمي في ذلك الوقت نشر بوست عبر حسابة الشخصي على “فيسبوك” وصف من خلاله شيكابالا أنه يدعي انتمائه لفريق الزمالك، ويحاول كسب تعاطف الجمهور، موضحا أن شيكابالا طلب من أحمد فهمي عدة مرات الانضمام إلى النادي الأهلي عقب فشل رحلته الاحترافية في البرتغال، وتم بالفعل التواصل مع إدارة الأهلي وتم قبول الطلب بالرفض.

في نفس السياق، أكد أن “فهمي” هو أول شخص دافع عن “شيكابالا” ضد حملة التنمر الذي كان يتعرض له اللاعب مؤخرا، مشيرا إلى أن البوست لا يزال متواجد على حسابه الشخصي على “الإنستجرام” كاتبا أنه يدعم “شيكابالا”.

أشار إلى أن تفاصيل واقعة الفيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا من فرح أحد الأصدقاء وهو شريف منير، عضو نادي الزمالك السابق، حيث جاء أحد الأصدقاء المشتركين بين “فهمي” و”شيكابالا” وهو مصطفى سيف العماري، الذي اصطحب الأول لمصافحة الأخير خلال الفرح، لافتا إلى أن “فهمي” فوجئ برد فعل لاعب الزمالك الذي عاتبه على إحدى بوستات السابقة وكانت تحمل انتقاداته له.

نرشح لك: التعليق الأول لـ أحمد فهمي على خناقته مع شيكابالا


تابع “درويش” أن “فهمي” أوضح أن سبب البوست هو أن لاعب الزمالك أخطأ في جمهور الأهلي، مما دفع “شيكابالا” بالتلفظ بألفاظ ضد فهمي وجماهير النادي الأهلي.

استكمل أن رد “فهمي” جاء من منطلق أنه مشجع للنادي الأهلي، موجها الإهانة لـ”شيكابالا” بشكل مباشر دون المساس بجمهور نادي الزمالك، ثم تدخل الحضور وتم السيطرة على الموقف، موضحا أن هذا هو ما حدث بالفعل بشهادة الحاضرين للحفل.

توضيح من ا/ أحمد درويش مدير أعمال أحمد فهمي
حول الواقعة التي حدثت امس

Posted by Ahmed Fahmy on Saturday, 10 October 2020