التعليق الأول لـ أحمد فهمي على خناقته مع شيكابالا

علق الفنان أحمد فهمي، على المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين محمود عبد الرازق، الشهير بـ شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، أثناء تواجدهما في إحدى حفلات الزفاف.

نشر “فهمي” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة جاء نصها الآتي: “أنا مش ممثل أهلاوي، أنا واحد أهلاوي بقى ممثل، فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.

 

نرشح لك: فيديو- خلال حفل زفاف.. خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يوثق المشادة التي وقعت بين كل من الفنان واللاعب، إذ ظهر “فهمي” وهو يحاول أن يُلقي التحية على شيكابالا، إلا أنهما سرعان ما تبادلا أطراف الحديث، الذي تحول على الفور لمشادة كلامية بينهما.

وبحسب ما يتم تداوله من منشورات، فإن المشادة حدثت بعد بادر شيكابالا بالحديث عن تعليقات “فهمي” على الأهلي، إلا أن الأخير طلب منه التوقف عن الحديث في هذا الأمر باعتبار أنهما في حفل زفاف، إلا أن لاعب الزمالك أصر على إكمال نفس الموضوع مستخدمًا ألفاظًا نابية تسببت في إثارة غضب الفنان.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل “رجالة البيت” من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي، وشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”.