تامر أمين عن هدفي مروان محسن: معجزة القرن

هدير عبد المنعم

علق الإعلامي تامر أمين، على إحراز مروان محسن لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، هدفين بمباراة الفريق الأخيرة ضد نادي إنبي، وقال تامر مازحا إن هذا يمثل معجزة من معجزات القرن العشرين.

لفت “أمين” خلال مقطع فيديو له عبر الصفحة الرسمية لقناة النهار على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن المباراة كانت تحصيل حاصل والدوري حسم لصالح الأهلي، ولكن في النهاية أحرز مروان هدفين، مضيفا: “حتى لو جاب جولين في التمرين أنا هفرح، حتى لو جابهم وهو بيلاعب ولاده في البيت أنا هفرح”، وتابع: “يمكن مروان محسن بوصلته تكون ماشية مع المدرب الجديد موسيماني، أنا مروان محسن ده قلت فيه عرق جنوب إفريقي محدش سمع كلامي”، على حد تعبيره.

نرشح لك: تامر أمين يمازح محمد النني: “غيّر الكوافير”


استطرد تامر أمين متمنيا أن يكون مروان محسن “مكنة أهداف”، مضيفا أنه لا أحد يكره أن يعرف موسيماني “سر الخلطة” لمروان محسن، مؤكدا أن المهم أن يحرز مروان في مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر، والإياب يوم 23 من الشهر نفسه.

يذكر أن الأهلي فاز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، بإستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري، التى حمسها الاهلي لصالحه رسميا للمرة الـ42 للدوري والخامسة على التوالي، وسجل مروان محسن هدفين وجونيور أجاي هدف.