"دماغ عالية".. أحمد فهمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

لمياء خالد

كشف الفنان أحمد فهمي، تفاصيل فيلمه الجديد “دماغ عالية”، الذي يقوم بتصويره حاليًا مع الفنانة روبي، والذي كان يحمل اسم “دماغ سوسن” مسبقًا.

قال “فهمي” خلال برنامج “lite show”، الذي تقدمه أميرة عدلي، وآية غرياني، على قناة “الحياة” الفضائية، إن فكرة الفيلم جاءت بعد الانتهاء من مسلسله “رجالة البيت” الذي عرض في السباق الرمضاني هذا العام.

نرشح لك: شاهد.. كواليس تصوير أحمد فهمي ودياب لإعلان فودافون

نفى استبعاد المؤلف أيمن وتار من فيلمه الجديد، موضحًا:”لما الفكرة جتلي وكلمت أيمن عشان نشتغل عليها، كان عنده ارتباط بأفلام كتير وقتها، وعيب نقول تم استبعاده”.

تحدث عن الانتقادات التي وجهت له في آخر أعماله بمسلسل “رجالة البيت” معلقًا: “من الذكاء تتعلم من غلطاتك لما تقع، ربنا مديني ثبات ومبتهزش وبعرف أفرق بين الهجوم اللي فيه شماته من اللي في مصلحتي”، وأشار أنه اعتذر لبعض متابعيه على “إنستجرام” عن عدم تقديم عمل يعجبهم بشكل كامل.

تابع: “أنا مبحبش الشماعات” وأنه يستطيع تقديم أكثر من حجة وجميعها متقبلة، ولكنه ينظر إلى الأخطاء ويعمل عليها حتى لا تتكرر مرة أخرى.

ذكر أنه يتم كتابة السيناريو الخاص بمسلسله الجديد “الكابيتانو” حتى الآن، معلقًا: “ربنا يستر فيه ومخيبش في الاتنين”، وأشار بخصوص المسرحية الجديدة مع هنا الزاهد، لا يوجد تفاصيل عليها حتى الآن معلقًا: “أنا مش نشيط أوي في المسرح”.

من ناحية أخرى، أشار إلى أن مسلسل هنا الزاهد الجديد “حلوة الدنيا سكر” سيعرض خارج السباق الرمضاني، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة “سينرجي”، وقال عن فيلمها الجديد الذي ستقوم فيه بتجسيد شخصية باربي، إنه تم كتابة نسخة منه ولا يوجد أي تفاصيل عنه حتى الآن، معلقًا: “أنا واثق في السنة الجديدة وعارف أنها هتبقى بتاعة هنا”.