سبب ندم كندة علوش خلال تصوير "ضي القمر"

دنيا شمعة

قالت الفنانة كندة علوش، إنها لم تتوقع نجاح حكاية “ضي القمر”، التي تعرض ضمن مسلسل “إلا أنا” بهذا الشكل، موضحة أنها لا تتوقع نجاح أي عمل تقوم به، نظرا لقسوتها المعتادة على الحكم على نفسها.

تابعت كندة خلال برنامج “ET بالعربي“، أن نوعية المسلسل أعادتها لأعمال الدراما الإنسانية مرة أخرى، بعدما اعتادت على مسلسلات الإثارة والجرائم، معلقة: “المسلسل فيه وجع.. ولحم ودم وبيعرض مشاكل المجتمع”.

نرشح لك: موعد عرض حكاية “ضي القمر” لـ كندة علوش

كما أشارت كندة إلى أن أهم أسباب نجاح العمل، هو الجهد التي قام به المخرج أحمد حسن، موضحة أنه صاحب الدور الأكبر في هذا النجاح، بجانب المؤلفة عبير سليمان التي استطاعت نقل التجربة بإحترافية شديدة، وباقي فريق العمل من الممثلين.

كما أعربت كندة عن ندمها أحيانا أثناء التصوير، لأنها لم تكن معتادة أن تترك ابنتها حياة بعيدة عنها، ولكن ما يجعلها تتحمل وتصبر على ذلك هو رغبتها في جعل حياة فخورة بها عندما تكبر.

الجدير بالذكر أن “ضي القمر” هي الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا”، وتعيد هذه الحكاية كندة علوش للساحة الفنية من جديد بعد فترة توقف 3 سنوات نتيجة الحمل والإنجاب، وهي سيناريو وحوار عبير سليمان ومن إخراج أحمد حسن، وبطولة زينب غريب ومحمد علاء ومحمد شاهين.