الصداقة بدأت في يونيو.. هل يؤكد معز مسعود زواجه من حلا شيحة؟

ترددت أنباء قوية قبل ساعات عن زواج الداعية معز مسعود من الفنانة حلا شيحة، وأنهما بصدد الإعلان رسميا عن الأمر في أقرب وقت.

تشير الأنباء المتداولة أنه ليس لديه مانع من عملها كممثلة، لكنه في الوقت ذاته اتفق معها على شروط معينة، لتلتزم بها في أعمالها المختلفة، وليس من بينها ارتداء الحجاب، الذي خلعته مؤخرا بعد 12 عاما من ارتدائه واعتزال الفن.

نرشح لك: معز مسعود.. الباحث عن نصفه الثاني

الأمر الذي زاد من تأكيد أنباء الزواج، تعليق “حلا” على آخر صورة لـ”مسعود” عبر إنستجرام، التي نشرها بتاريخ 13 يونيو الماضي، وظهر خلالها أثناء عزفه على “الجيتار” في الشارع، وعلق كاتبا باللغة الإنجليزية: “شكرًا جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”، لترد حلا معلقة: “هاي معز.. من التقط هذه الصورة؟!”، ليجيب: “شخص مميز جدًا”، ليتساءل البعض عن متى الصداقة التي جمعتهما بهذا الشكل.

اللافت أنه حتى الآن لم يرد أحد الطرفين ليثبت أو ينفي ما قيل بشأن زواجهما، وسط تصاعد تسريبات تؤكد حقيقة الارتباط بينهما بالفعل.

يذكر أن معز مسعود تزوج من قبل ولديه أبناء من زوجته الأولى، ثم انفصل عنها وتزوج بالمرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين وانفصل عنها بعد 6 أشهر، وتزوج بعدها بالفنانة شيري عادل وانفصل عنها بعد عام تقريبا من الزواج، إذ أعلنت شيري الطلاق رسميا في أغسطس 2019.