الزوج صاحب واقعة "الزوجة الخائنة": المحكمة رفضت إنكار نسب الأطفال

حسام السكران

قال محمد الزوج صاحب واقعة خيانة زوجته له خلال 11 عاما مدة زواجهما، إن محكمة الأسرة رفضت إنكار نسبه للأطفال رغم حكم المحكمة، وتحليل “DNA” الذي أثبت ذلك.

أضاف خلال مداخلة هاتفية في حلقة الليلة من برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”، أن الأطفال الآن بصحبة الزوجة، وأن الزوجة وعشيقها هاربين.

نرشح لك: تفاصيل العثور على طفلة في “بلاعة” بعد اختفائها بـ 6 أيام


تابع: “دي زرعة شقيت عليها 11 سنة، وملهمش ذنب في أي حاجه”، نافيا ما اتهمته به زوجته خلال فيديو هاجمته فيه لاحقا، تتهمه فيه بــ”الدياثة”.

كان محمد قد روى تفاصيل اكتشافه خيانة زوجته له خلال مدة زواجهما التي استمرت 11 عاما، وقال خلال برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل على قناة المحور، إنه لم يطالب بعمل تحليل “DNA” لابنته الكبرى لشعوره بمدى “حنيتها” عليه وأجرى التحليل لابنته الصغرى وابنه الأوسط.

نوه إلى شدة حزنه وتأثره عندما علم أن ابنته الكبرى ليست من صلبه بعد ظهور نتيجة عينة الطب الشرعي، قائلا إنه من الثابت علميا أن يرث الابن شقي البصمة الوراثية وثبت أنها مطابقة تماما للأم، واختلفت في كثير من الصفات معه، مما يدل على استحالة أبوته لها.

في نفس السياق، أشار الزوج إلى أنه لم يُرد أن يجرح أبناءه ويُعلمهم قبل إجراء التحاليل، مضيفا أنه عمل على إلهائهم بالعصير واللعب وركوب أكثر من ثلاث مواصلات حرصا منه على مشاعرهم، مؤكدا أنه فوجىء برسالة من والد زوجته كاتبا فيها: “من فضلك لما نتيجة الـ DNA تظهر عرفني”.