شاشة

محامي بهاء سلطان يوضح كواليس الحكم لصالح موكله

هبة خالد

قال يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، إنه وموكله فوجئا بحرب من نصر محروس، على موكله ورفع قضية عليه لتسجيل الألبوم الثاني والثالث.

أوضح “إبراهيم” خلال لقائه مع برنامج “It’s show time”على قناة “cbc”، مساء السبت، أن حجة “محروس” كانت عدم تصوير موكله “فوتوغرافيا” للألبومات وإعطائه “أوردارات” بالموافقة الكتابية؛ وأراد أن يتحصل على شرط جزائي بقيمة مليون ونصف دولار من “سلطان”.

نرشح لك: أحمد عكاشة: أمراض نفسية كثيرة ستظهر بعد كورونا

تابع أنه ذهب إلى نصر محروس في مكتبه للتوصل إلى حلول لكن الأخير أصر على رفع القضية وقد تسبب في خراب كبير لبهاء طيلة السنوات الماضية، موضحا أن العقد الذي مضاه بهاء مقابل تسجيل 3 ألبومات سجل منها بهاء ألبومين.

أضاف أن “نصر” أنكر الألبوم الثاني بعنوان “سيجارة” وقال إنه لم يصدر في حين أننا أثبتنا صحة الألبوم وأن اعتراضه على الألبوم الثاني يرجع لأربع أغنيات بها عيوب هندسية، وهم ما نص عليهم الحكم بأن يغنيهم بهاء سلطان بالإضافة إلى رفض باقي طلبات نصر محروس كتعويض المليون ونصف دولار أو إعادة أغاني الألبومين الثاني والثالث كاملين.

بعد الحكم بفسخ التعاقد.. محامي بهاء سلطان يرد على نصر محروس.. ويكشف لـ #ItsShowTime أسرارا جديدة أول مرة

بعد الحكم بفسخ التعاقد.. محامي بهاء سلطان يرد على نصر محروس.. ويكشف لـ #ItsShowTime أسرارا جديدة أول مرة

Geplaatst door It's Showtime – CBC op Zaterdag 19 september 2020

يذكر أن الفنان بهاء سلطان وجه لجمهوره رسالة عبر صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” قائلا: “أولًا انتوا واحشني جدًا، ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بُعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبة لي”.

تابع: “وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت، بس الحمد لله القضية أخذت شكلًا من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية، والتي كانت أمس 9/15”.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock