بسبب "رجالة البيت".. أحمد فهمي: أعتذر للجمهور وأعدهم بالأفضل

تسنيم خالد

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن الشائعات المنتشرة حول استبعاد الكاتب أيمن وتار من كتابة فيلمه الجديد “دماغ عالية”، وعن شعوره تجاه البطولة المشتركة مع الفنانة روبي.

أوضح “فهمي” لـ “ET بالعربي” أنه تربطه علاقة طيبة بالكاتب أيمن وتار، ولا حقيقة للشائعات المروجة لاستبعاده من كتابة فيلم “دماغ عالية”، ولكن “وتار” لم يسمح وقته ليكتب فيلمًا جديدًا من الصفر، ولذلك انسحب من العمل، لافتًا إلى أنه لا علاقة لتأليف “وتار” لمسلسل “رجالة البيت”، ولا لانتقاد بعض الجمهور للمسلسل، وفكرة فيلم “دماغ عالية” جاءته بعد انتهاء عرض المسلسل.

نرشح لك: أحمد فهمي عن “الزاهد”: “تعبانة وعملنا مسحة نطمن”

 

وأكد على أن الصراحة، والوضوح مع الجمهور أمران مهمان، ولذلك اعتذر عن استجهان الجمهور لمسلسله الأخير “رجالة البيت”، مؤكدًا على أن ذلك الاعتذار سيطمئن أن العمل القادم سيكون أفضل بكثير.

كما وعد أنه سيقدم عمل أفضل في الموسم الرمضاني القادم 2021، وأنه استقر على فكرة بالتعاقد مع شركة سينرجي، ولكن أتفق معهم أيضًا إنه إذا لم يجد العمل مطمئن له، سينسحب، وسيشارك الموسم الذي يليه 2022؛ لأنه يحب أن يكون صريحًا مع ذاته.

تابع إنه سعيد بالعمل مع روبي، وأنه يحبها على المستوى الشخصي، مشيرًا إلى أنه بما أن أسماء أعماله تنسب لشخصيته بالعمل، فتلك المرة “عالية” في اسم فيلمه تنسب لروبي نفسها، وأن التصوير سيبدأ في نهاية شهر أكتوبر.

جدير بالذكر أن فيلم “دماغ عالية” يشارك في بطولته كل من أحمد فهمي وروبي وعمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد ومايان السيد وخالد أنور ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أكرم حسني، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.