أمير مرتضى عن أزمة كهربا مع الأهلي: "خططنا لبيعه آخر الموسم"

علق أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي الحالي، ولاعب الزمالك السابق.

نرشح لك: سعد سمير عن معاناته: عائلتي أجرت 5 عمليات في سنة


قال أمير خلال لقاء له مع برنامج “أون تايم سبورت” عقب المباراة التي جمعت الزمالك وبيراميدز مساء أمس: “كنا دائما نرى كإدارة كرة أن كهربا لن يكمل مسيرته في الزمالك ولن نجدد له، وكنا نرى عرضه للبيع آخر الموسم أو للإعارة”.

تابع: “خطتنا كانت رحيل كهربا عن الزمالك بسبب مشاكله التي تحدث الآن”، مردفا: “لم نكن نعلن عقوبات كهربا علشان منحرقوش، لأننا نريد تسويقه، لكن اللي مرسوم له أنه مكنش هيكمل في النادي، فهو تعرض لخصومات وعقوبات كثيرة في الزمالك”

أردف أن كهربا تعرض لعدة عقوبات منها ما هو معلن ومنها غير المعلن، مشيرا إلى أن 90% من عقوباته كانت معلنة، متابعا: “كهربا اتخصم منه فلوس كتير جدا في الزمالك، واتوقف ماتشات كتيرة، وإحنا من سنتين محددين اللاعيبة اللي كانت هتكمل مع الزمالك وهو مكنش منهم”.

تصريحات "أمير مرتضى منصور" عقب فوز الزمالك على بيراميدز ورأيه في أزمة "كهربا" مع الأهلي

تصريحات "أمير مرتضى منصور" عقب فوز الزمالك على بيراميدز ورأيه في أزمة "كهربا" مع الأهلي#ستاد_مصر#ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Donderdag 3 september 2020

يشار إلى أن محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” لاعب النادي الأهلي، اعتذر مساء أمس في فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأحمر، عما بدر منه تجاه زميله محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، خلال المران الأربعاء الماضي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي وقع غرامة قدرها مليون جنيه على كهربا بعدما اندلع خلافا بينه وبين الشناوي وترك على إثره المران، ليعود لمنزله قبل أن يعود لمقر النادي ويعتذر لزملائه والجهاز الفني.