تعليق تامر أمين على مشاجرة كهربا ومحمد الشناوي

عمر خليل

روى الإعلامي تامر أمين، تفاصيل المشاجرة التي نشبت صباح اليوم الأربعاء، بين اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وحارس المرمى محمد الشناوي، قبل التوجه لأداء المران الصباحي في النادي الأهلي.

نرشح لك: بعد مشاجرته مع “الشناوي”.. الأهلي يغرّم كهربا مليون جنيه


قال “أمين” خلال حلقة اليوم من برنامج ” آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار” إن بداية الأزمة كانت بسبب مزاح “كهربا” مع عدد من اللاعبين عقب المران الصباحي، موضحًا أن المزاح مع اللاعبين كان يتضمن بعض الألفاظ النابية.

أضاف أن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي أبدى استيائه من طريقة تعامل “كهربا” مع اللاعبين، مما دفع الأخير للرد بألفاظ مسيئة موجهة إلى “الشناوي”، مشيرًا إلى أن ذلك حدث تزامنا مع دخول سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول إلى النادي الأهلي، الذي اجتمع بالثنائي ووليد سليمان، عقب معرفته بتفاصيل المشاجرة ليقدم “كهربا” الاعتذار لما بدر منه في بداية التدريبات.

تابع: “كهربا بيتعامل على أساس أن هما كلهم لاعيبه أخوات وفي بعض الناس فعلا على القهاوي بتقعد تهزر مع بعض كدة بشتائم، بس ده على القهاوي يا كهربا، ما بالك وأنت في النادي الأهلي لازم تعرف قيمة الفانلة الحمرا اللي أنت لابسها، دي مسئولية وقدوة واحترام”.

استكمل: “يا كهربا وأنت داخل النادي الأهلي لازم تعرف إنك داخل محراب للأدب والاحترام والقيم والمبادئ، عمرك سمعت أو شوفت أي حد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي بيعمل كدة عمرك سمعت كلمة يمين ولا شمال من “الخطيب”.

أكد “أمين” أن وجود محمود عبد المنعم “كهربا” في النادي الأهلي ليس قائم على الأداء والأهداف فقط داخل الملعب، موضحًا أنه وجوده قائم على الإلتزام والأحترام لقيمة تيشرت النادي الأهلي.

يشار إلى أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود “كهربا” لاعب النادي، بسبب المشاجرة التي نشبت صباح اليوم الأربعاء.