بعد مشاجرته مع "الشناوي".. الأهلي يغرّم كهربا مليون جنيه

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمود كهربا لاعب النادي، بسبب المشاجرة التي نشبت صباح اليوم الأربعاء بين الأخير ومحمد الشناوي، نتيجة مشادة بسيطة بغرفة الملابس قبل التوجه لأداء المران داخل النادي، وزادت حدتها لدرجة ارتفاع صوت الثنائي بشدة والذي لاحظه الجميع.

نرشح لك: النائب العام يأمر بالتحقيق مع الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد عاد كهربا إلى النادي بعد عودته إلى منزله من أجل تقديم الاعتذار لعبد الحفيظ والشناوي، في حضور وليد سليمان، وشدد كهربا على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول، سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

كان سيد عبد الحفيظ قد تدخل لفض المشاجرة، وحاول معرفة السبب، ولكن الثنائي رفض الحديث في الأمر، وهددهما عبد الحفيظ بتغريمهما، إلا أن الشناوي وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك، خاصة أنه أمر شخصي بينهما وانتهى سريعا قبل أن يحتد الحوار بينهما ويتدخل أكثر من لاعب.

هدد محمد الشناوي وكهربا سيد عبد الحفيظ بتقديم شكوى ضده لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، إذا ما فرض عليهما أي عقوبات، مؤكدين أنه لم يحدث شيء يستدعي ذلك، كما تدخل الجهاز الفني الأجنبي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لاحتواء الأزمة ولم شمل الفريق.

في سياق متصل، تضامن باقي اللاعبين مع الثنائي الدولي مؤكدين أنه لم يحدث أي شيء من الأساس، وأنه في حال تقديم شكوى للخطيب ستكون شكوى جماعية موقعة من لاعبي الفريق بالكامل.