برومو

غدًا.. عودة فقرة “ضيوف التاكسي” لـ شريف عامر

يستأنف برنامج “يحدث في مصر” مع شريف عامر على “MBC مصر”، حلقاته بعد انتهاء العطلة الصيفية بداية من غداً الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، ويتواصل عرضه كالمعتاد يومياً من الثلاثاء للجمعة.

نرشح لك: رد شريف عامر على انتقاد رامز جلال

من جانبه، أبدى الإعلامي شريف عامر، تقديره الشديد للمُشاهدين على تفاعلهم واهتمامهم بعودة البرنامج، مؤكدًا على أنه بالإضافة لفقراته الثابتة، يعود فريق البرنامج بعدد من الفقرات الجديدة التي ترتبط بتطورات وأحداث مصر المتنوعة، إذ تعود لأول مرة بعد توقف عدة أشهر فقرة ضيوف التاكسي.

وأوضح أنه على مدى أيام الأسبوع سيقدم البرنامج عدة فقرات خارج الاستوديو، منها على سبيل المثال فقرات في سوق الصاغة الأشهر في مصر لمتابعة حال تجارة الذهب وأسعاره، وستقوم عدسات البرنامج بزيارات ميدانية للمحافظات.

فيما أشار إلي استمرار فقرات وضيوف البرنامج الدائمين منهم الدكتور مصطفى الفقي، للتعليق على الأحداث السياسية الكبيرة التي تشهدها مصر والمنطقة، و الدكتور مبروك عطية، والقضايا الفقهية والسلوكية التي يتعامل معها المجتمع المصري باستمرار.

يشار إلى أن البرنامج على MBC مصر من الثلاثاء إلى الخميس، الساعة 10:00 مساءً، ويعود للعرض الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 الساعة 10:00 مساءً على نفس القناة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock