رد شريف عامر على انتقاد رامز جلال

رد الإعلامي شريف عامر، على الانتقادات التي يتعرض له برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة “mbc مصر” في رمضان.

أوضح شريف عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أن المهاجمين لبرنامج “رامز” فئتان، الفئة الأولى قادرة على اثارة الضوضاء، وما تثيره مرتبط بمصالح واعتبارات معينة.

نرشح لك: مستشفى العباسية للصحة النفسية تحذر من مشاهدة “رامز مجنون رسمي”

أما الفئة الثانية فهي جمهور لا يميل للمنتج، وأضاف معلقا: “هو حر فلكل شخص ذوقه المتفرد، وهو سيد قراره، وريموت كنترول”

وردا على أحد التعليقات التي اتهمت البرنامج بالتحريض على العنف وتقبل التعذيب كموقف كوميدي في وجود الأطفال قال:”حضرتك طبقي نفس المعايير على: ٩٠ ٪ من ألعاب الأطفال، مدن الملاهي القائمة على الرعب، أفلام السينما والخيال العلمي. هناك فارق بين الواقع و الشاشة . وطبعا حضرتك تملكي الإرادة المطلقة. كبسة زر. بس”


يذكر أن مصدر موثوق في “مجموعة MBC” قد أوضح أن برنامج “رامز مجنون رسمي” من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنصات والقنوات التي يُعرض عليها.
وأشار المصدر إلى أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضرًا بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج “رامز” في كل موسم.
كما لفت إلى أن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

نرشح لك: نقابة الإعلاميين: “رامز مجنون رسمي” تخطى كل الحدود