بعد اتهامه بالتنمر.. مدحت العدل يعتذر من سعد الصغير

عمر خليل

اعتذر السيناريست مدحت العدل، عن التغريدة التي نشرها عقب هزيمة الزمالك أمام فريق المقاولون العرب عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مساء الخميس الماضي، والتي سخر فيها من المطرب الشعبي سعد الصغير بوصفه صاحب أغنية “بحبك يا حمار”.

نرشح لك : سعد الصغير ردًا على تنمر مدحت العدل: أنت متعرفش حاجة

قال “العدل” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مساء الجمعة، في برنامج “المساء مع قصواء” المذاع على قناة “TeN”، إن السبب في التغريدة هو وصف أحد الأشخاص على قناة النادي الأهلي جمهور الزمالك بـ”فاوست”؛ وهي تعني “الرجل الذي باع نفسه إلى الشيطان”.

لفت إلى أن هناك شخص أهلاوي آخر رفض ذكر اسمه، قام بالرد على وصف الأخير بـ”فاوست”، قائلا: “أنت فاكر إن دول عارفين مين فاوست والكلام ده”؛ موضحًا أن هذا يعتبر تنمرا على جمهور الزمالك.

أكد أنه لم يقصد أي تنمر تجاه الفنان سعد الصغير، مشيرًا إلى أنه يقدم الاعتذار له بشدة، موضحًا أنه يملك ثقافة الاعتذار دائما، وأن الرد جاء كرد فعل وليس الفعل نفسه.

أضاف أنه يوعد الجمهور بأنه لن يدخل هذا المعترك والجدال في المناقشات الرياضية مرة أخرى؛ حتى لا يقلل من قيمته الشخصية والفنية التي يقدرها.

أول رد من مدحت العدل بعد تصدره الترند واتهامه بالتنمر👇🏻برنامج المساء مع قصواء

Geplaatst door TeN TV op Vrijdag 28 augustus 2020

كان سعد الصغير رد على مدحت العدل عبر مقطع فيديو من خلال صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، معتبرا أن ما كتبه “العدل” في تدوينته تنمر عليه، مؤكدًا إن “العدل” كان يعلمهم دائمًا بأني الأغاني التي تشبه “بحبك يا حمار” يجب أن يتم غنائها في سياق عمل فني، وإن تم غنائها بمفردها فإنها أشبه بالجريمة.

يشار إلى أن مدحت العدل كان قد أثار الجدل بنشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، جاء نصها كالآتي: “الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش هيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية ( بحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية يعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم”.