عمرو يوسف يجسد شخصية أحمس في مسلسل "الملك" رمضان المقبل

انتهت شركتا سينرجي وأروما برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، من وضع الخطوط الرئيسية لمسلسل “الملك”، من بطولة الفنان عمرو يوسف، بحسب ما ورد في موقع اليوم السابع.

نرشح لك –الحكم بحبس سما المصري عامين بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

سيقدم يوسف خلال الأحداث شخصية أحمس طارد الهكسوس، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمى نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي.

بدوره، ذكر المنتج تامر مرتضى ممثلا عن شركة أروما، أن مسلسل “الملك” سيكون أحد أضخم وأهم إنتاج شركتى سينرجى وأروما لموسم دراما رمضان 2021، لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، مضيفا أن هذا المسلسل سيكون أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى، وسيكون هناك أضخم مؤثرات بصرية من تنفيذ فريق أروما.

تابع مرتضى أنه تم بالفعل الاستقرار على عناصر العمل الرئيسية، حيث تم التعاقد مع عدد كبير من صناع العمل لبدء التجهيز الفعلى للمسلسل خلال الأيام المقبلة.

أردف أن المسلسل سيشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات جارٍ التعاقد معهم، مشيرا إلى أن المشاريع الضخمة التي نفذتها وقدمتها الشركة المتحدة خلال العامين الماضيين، جعلت السوق المصرى قادرا على تقديم أعمال في غاية الأهمية وتحمل جميع المواصفات العالمية.