خبر

ريهام سعيد عن حبس سما المصري: “اللي عند ربنا مبيروحش”

علقت الإعلامية ريهام سعيد على الحكم بحبس سما المصري سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بسب وقذف “سعيد”، وهو الحكم الذي صدر قبل قليل من المحكمة الاقتصادية.

نرشح لك –الحكم بحبس سما المصري عامين بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

كتبت “سعيد” على حسابها الشخصي عبر إنستجرام: “السنة اللي فاتت زي انهاردة استقبلت خبر وقفي من المجلس الأعلي للاعلام بصدمة لأني معملتش حاجة في حياتي أهم من مساعدة مرضي السمنة، ونصيحتي كانت من خوفي عليهم لأن أنا مريضة سمنة وأخدت وعد أن كل واحد بيعاني هيتعالج، فحتي لو كلامي قاسي يبقي عشان يقبلوا علي العلاج اللي تعبت أوي عشان أخليه بالمجان حتي خارج التبرعات”.

تابعت: “في نفس يوم وقفي من غير شماتة سما المصري أخدت حكم واللي كانوا بيعملوا فيديوهات ضدي حالتهم كرب واعتذروا، في أقل من سنة ولسه كل واحد غلط في فاكر أني طنشت هياخد عقابه، رجع الحق عشان ربنا عادل وعظيم وكريم واللي عند ربنا مابيروحش”.

https://www.instagram.com/p/CEZN_w6hjge/?igshid=6vofas04x9qz

يذكر أن المحكمة الاقتصادية قضت اليوم الخميس، بحبس سما المصري سنتين وغرامة 100 ألف جنيه؛ لاتهامها بسب وقذف ريهام سعيد.

وكان المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف وتم إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال “سعيد” في بلاغه رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الشاكية وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

وأضاف مقدم البلاغ، أن “المصري” وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لـ ريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

الجدير بالذكر أن سما المصري صدر ضدها حكم أول درجة بالحبس 3 سنوات بقضية الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع عبر نشر فيديوهات خادشة للحياء على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock