خبر

الخسران ينط في النيل.. تفاصيل رهان عمرو سلامة وأحمد أمين

كشف المخرج عمرو سلامة، كواليس الرهان بينه وبين الفنان أحمد أمين، حول مستقبل دور العرض السينمائي في مصر، وهل ستنتهي قريبا لصالح المنصات الرقمية أم لا.

 

نرشح لك: رسالة نتفليكس لـ عمرو سلامة بعد انتهاء تصوير “ما وراء الطبيعة”

 

كتب عمرو عبر حسابه على فيس بوك: “أنا والأستاذ الفنان أحمد أمين إتراهنا رهان، وقررنا إنه يكون علني ونشهد الجميع. هو بيقول إن بعد ست سنين هنشوف دور العرض بتنتهي وتجربة مشاهدة الأفلام منزليا هتبقى هي الشيء. وأنا شايف إن السينما هتفضل خروجة وتجربة لن تختفي مهما طلع من قنوات ومنصات وقرصنة وغيرها”.

تابع: “بعد ست سنين هنرجع للكلام ده (لو ربنا إدانا عمر ومافيش حدث عالمي قهري) والخسران هينط في النيل وكلكم شاهدين ع الكلام ده”.


يذكر أن منصة “نتفليكس” أعلنت مؤخرا عن طرح مسلسل أصلي جديد في منطقة الشرق الأوسط بعنوان “ما وراء الطبيعة”، سيكون أولى أعمال المنصة من الدراما المصرية، إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة الذي سيكون المخرج والمنتج التنفيذي للمسلسل المستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب أحمد خالد توفيق، والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.

تدور أحداث المسلسل حول مغامرات طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ما وراء الطبيعة”، الذي سيجسد دوره الفنان أحمد أمين، وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينيات.

يشار إلي أن مسلسل “ما وراء الطبيعة”، هو الإنتاج الثاني لمسلسل يحمل توقيع “خالد توفيق”، إذ تم إنتاج مسلسل “زودياك” المستوحى من رواية “حظك اليوم”، الذي عُرض خلال شهر رمضان 2019.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock