فايزة واصف تكشف سبب اختيار اسم برنامجها "حياتي"

أسماء شكري

روت الإعلامية القديرة فايزة واصف أنها عملت بالإذاعة قبل التلفزيون، موضحة أنها التحقت للعمل أولا كمذيعة بإذاعة صوت العرب، وحكت كواليس عملها بماسبيرو بمناسبة مرور 60 عاما على إنشاء التلفزيون المصري.

 

نرشح لك: سهير شلبي: “مخدتش فلوس تُذكر بس عملت رصيد”

 

أضافت واصف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة أمس من برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، أنها تمر حاليا بوعكة صحية إذ أجرت عملية في قدميها مؤخرا، وأكدت أن ماسبيرو صرح كبير، موضحة أن برنامجها الشهير حياتي الذي قدمته لسنوات عبر شاشة التلفزيون المصري، قدمته لأول مرة من خلال إذاعة صوت العرب.

أردفت أن برنامجها حياتي كان يعبر عن مشاكل واقعية من المجتمع المصري عن طريق خطابات يرسلها المشاهدون للتلفزيون، مضيفة أن أولى حلقاته كانت من خلال تجربة للناس ولم تكن مؤلّفة وإنما حقيقية.

تابعت فايزة واصف أنها هي من اختارت فكرة برنامج حياتي واسمه، مشيرة إلى أن اسمه في البداية كان مشاكل وآراء ثم أسمته رسالة وبعد ذلك غيّرت اسمه إلى حياتي؛ بناء على ما كان يرد إليها في خطابات الناس من خلال همومهم ومشاكلهم، مؤكدة أن أسلوب البرنامج كان يتماشى أيضا مع دراستها للاجتماع وعلم النفس، مشيرة إلى أنها درست كذلك الفنون المسرحية.