بشير الديك يتوقف عن كتابة باقي حلقات مسلسل "الإمبراطور"

هبة خالد

قال السيناريست بشير الديك، إنه فوجئ بخبر تأجيل مسلسل “الإمبراطور”، الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك بعد انتهائه من كتابة حلقتين كاملتين والبدء في الثالثة.

نرشح لك: بشير الديك: سعاد حسني أفضل من جسدت أعمالي

قال “الديك” في لقاء مع برنامج “ET بالعربي”، إن محمد رمضان حاول التواصل معه بعد قرار تأجيل العمل لكنه لم يصل إليه، موضحا أنه استيقظ على أنباء تأجيل المسلسل؛ وعلى إثره سيتوقف عن كتابة باقي الحلقات لحين اتضاح الرؤية.

تابع أنه لا يملك معلومة عن موعد عرضه حتى الآن، موضحا أن العمل سيبدأ من مرحلة دراسة أحمد زكي في معهد الفنون المسرحية ثم تنتقل أحداثه لأهم أعماله الفنية في مشواره الفني كمسلسل “الأيام” و”حليم” وغيرهم، مضيفا أنه سيستعرض طفولة ونشأة أحمد زكي في محافظة الشرقية أثناء أحداث وتسلسل الحلقات، قائلا: “عندما نحتاج لظهورها”.

وعن تغيير اسم المسلسل من “الإمبراطور” إلى “الغزال الشارد”، قال إنها مجرد اقتراحات، خاصة مع تشابه اسم “الإمبراطور” مع أعمال سابقة.

كان الفنان محمد رمضان، أعلن تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة، وقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2021 بمسلسل يحمل اسم “موسى”، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.