شقيق "الميت الحي" يروي كواليس الواقعة

كشف سيد الجمال، شقيق الشاب الملقب بـ “الميت الحي”، تفاصيل الواقعة التي تضمنت مفاجأة أهالي قريته بتجول شقيقه في شوارعها، بعدما اعتقدوا أنهم دفنوه قبل 4 أشهر.

نرشح لك: النيابة تقرر تسليم الشاب “الميت الحي” لأسرته بالشرقية

 

أوضح “الجمال” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن أخيه اختفى في شهر مارس الماضي ولم يعد للمنزل حتى هاتفتهم “المشرحة” لاستلام جثته لدفنها، مشيرا إلى أنه فوجىء أمس بابن شقيقته يهاتفه ويبلغه أن خاله محمد الجمال حي.

تابع: ذهبت مسرعا له ولم أكن مصدقا أنه ما زال على قيد الحياة، حتى وجدته أمامي واتضح أن من دفناه على أنه هو كانت جثة أخرى.

اختتم حديثه موضحا أن شقيقته ذهبت لإحدى المستشفيات وشاهدت جثة أخيهما عندما هاتفتهم المشرحة وأكدت أنها جثة شقيقهما محمد الجمال المختفى منذ شهر مارس نظرا للتشابه الكبير بينهما، موضحا أنهم قاموا بدفن الجثة فور استلامها في حينها.

كانت نيابة قسم الزقازيق بمحافظة الشرقية، قررت اليوم صرف محمد الجمال الملقب بالميت الحي، وتسليمه لأسرته، وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية أن الواقعة تعود إلى 4 أشهر، بتعرف أحد المواطنين بقرية كفر الحصر، على جثة شقيقه وكانت في حالة تحلل، وأكد أنها لشقيقه.

تم استلام جثة الشاب وإنهاء الإجراءات والتصريح بالدفن في 21 مارس الماضي، إلى أن شاهده أحد أهالي القرية يتجول فيها، وقام أحد الشباب بتتبعه حتى وجده اتجه نحو المقابر للنوم فيها، فاتصل بعدد من الشباب وتم التحفظ عليه، وإخطار الأجهزة الأمنية.