خبر

طالبة بالثانوية العامة تتحدث عن أزمة تبديل ورقة إجابتها

عرض الإعلامي محمد على خير، أزمة طالبة تدعى أسماء بالثانوية العامة، أدت مادة الفيزياء بشكل جيد، إلا أن المراقب قام بتغيير الاسم ورقم الجلوس أثناء تسليمها لورقة الإجابة، مبررًا ذلك بأنه يُصحح الرقم بعد أن كتبته بشكل خاطئ، وحينما خرجت الفتاة من باب اللجنة سألتها إحدى المدرسات عن ورقتها فأجابتها بأنها قامت بتسليمها.

نرشح لك: غرق 11 شخصًا أثناء محاولتهم إنقاذ طفل بشاطئ النخيل بالإسكندرية


وخلال مداخلة هاتفية، بحلقة برنامج “المصري أفندي”، قالت السيدة عبير، والدة الطالبة أسماء، صاحبة واقعة امتحان الفيزياء، إن ابنتها أدت امتحانها بالكامل، لافتة إلى أنها حينما بادرت ابنتها بالإجابة جلس المراقب بجانبها وطلب منها تسجيل اسمها ورقم جلوسها، لكنه “شطب” عليه وكتبه بنفسه بجحة أنها كتبته بشكل خاطئ.

تابعت، أن ابنتها طمئنتها بعد الامتحان أنها أجابت جيدًا على الأسئلة، معلقة: “قالتي حلو يا ماما وطمني بابا، بعدها ببص على البنت ملقتهاش، لقيت زميتلها سهيلة بتقول أخدوها في أوضة عشان مش لاقيين ورقتها”.

أضافت، أنهم طلبوا من ابنتها تغيير الاسم على الورقة وطلبوا منها في ورقة فارغة الإجابة على بعض الأسئلة التي تفي بالغرض لنجاحها، مضيفة: “فطلبنا الشرطة وفوجئنا أنهم أخرجوا ورقة وبدلوها لأني لمحت اسم ابنتى بالرقعة وأنا ابنتي لا تكتب بالرقعة، والأمر وصل إلى وزارة التربية والتعليم، ماعرفش عملوا كده لصالح مين”.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock