بعد اتهامها بالتنمر على المحجبات.. ميس حمدان ترد

عمرخليل

ردت الفنانة ميس حمدان على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامها بالتنمر على المحجبات والسخرية منهن، وذلك بسبب فيديو قدمت خلاله شخصية لفتاة تُدعى “سماح” بشكل كوميدي.

نرشح لك: بعد تقليدها لهن.. اتهام ميس حمدان بالتنمر على المحجبات

قالت ميس في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم” إن فيديو شخصية “سماح” متواجد على السوشيال ميديا منذ عامين وليست شخصية جديدة، ونالت إعجاب الجمهور الذي طلب منها إعادة تقديمها مرة أخرى مع عدد آخر من الشخصيات.

تابعت أن هناك عدد كبير من الفنانين قاموا بعمل العديد من”الكاركتارات” في أعمالهم بهدف رسم البسمة على الجمهور مثل الفنان أحمد حلمي في شخصية فيلم “إكس لارج”، والفنان عادل إمام بشخصية المرأة الصعيدية في فيلم “احترس من الخط”، وأيضا الفنان أحمد مكي في شخصية “خزلقوم”، وشخصية “أطاطا” للفنان محمد سعد، متسائلة: هل هؤلاء كانوا بيسخرون ويقومون بالتنمر ونطالبهم بالتوقف عن التمثيل؟

أضافت: “منذ متي ننتقد تجسيد الكاركترات واتهامها بأشياء بعيدة عن الفن المصري، مشيرة إلى أنها ليس لديها مانع من تقبل الانتقادات الخاصة بالفن ولكن بطريقة لا تربطها بأشياء واتهامات بعيد عن سياقها الفني، وعبرت عن استياءها تجاه الفئة القليلة من الجمهور التي تريد تحويل أفكار الناس الطبيعية لاتجاهات أخرى بعيدة عن الفن ورسالته”.

ذكرت ميس أنها لم تنزعج من هذه الانتقادات، وتحضر حاليا شخصيات أخرى لعرضها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قريبًا.