مفاجأة من "حسين" لـ"عالية" في الحلقة الـ14 من "ليه لأ"

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل “ليه لأ”، اعتراف الفنان محمد الشرنوبي “حسين” بحبه للفنانة أمينة خليل “عالية”، بعدما خفف عنها صدمة تعرض 3 شباب لها وكسر كاميراتها الخاصة.

 

نرشح لك: حساب على “إنستجرام” لتوثيق وقائع تحرش أحمد بسام زكي

 

تطلب شيرين رضا “هالة” من شقيقتها هالة صدقي “سهير”، أن تخبر والدتها بأنها ستتزوج من كريم الشناوي “علي” دون موافقة أهله، وبالفعل تخبرها سهير بذلك وتحاول إقناعها حضور حفل عقد القران إلا أنها تصر على الرفض.

وفي مشهد مؤثر يحاول محمد لطفي شاهين “خالد” زوج مريم الخشت “رضوى” صديقة “عالية”، أن يصالحها بعدما تعرض لها بالضرب بعد زيارتها لـ”عالية”، لتخبره وسط حالة من البكاء أنها ذهبت لصديقتها لتخبرها بخبر حملها الذي لم تستطع التحدث معه عنه، ليقابل الأمر بهدوء ويحاول إرضائها.

تعقد “هالة” قرانها على “علي” في حفل اقتصر على عائلتها، وتأتي والدتها وتحضر الحفل بعدما كانت مصرة على عدم الحضور، وفي إطار آخر تتغلب “عالية” على خوفها من النيل وتركب مركب بصحبة “فارس” صبي ملجأ الكلاب.

يعرض “حسين” على “عالية” السفر معه عقب المسابقة إلى “كندا”، لكنها تخبره أنها لا تريد السفر فقد دفعتها المسابقة للهروب ولكنها اكتشفت أنها تستطيع فعل ما تريد دون هرب، كما أخبرته أنه لا يزال غير قادرا على أخذ قرار سليم فيما يخص علاقتهما، بسبب خروجه من علاقة مؤخرا.

يذهب هاني عادل “شريف” لـ”عالية” ويخبرها بقبول اعتذارها بعدما رفضه في الحلقة الماضية، وينهيان نقطة الخلاف بينهما، ليتفاجأ بعدها “حسين” بأمر خطبتها السابقة، ويتحدثان عنه.

تعلم “هالة” بأمر بيع “عالية” للساعة التي ورثتها عن والدها ولا تخبرها عن الأمر، وتنفذ “عالية” أحد شروط المسابقة بالذهاب إل “كامب” في الصحراء، وخلال ذلك يأتي موعد عيد ميلادها، إلا أنها تشعر بالوحدة حيال الأمر، لكنها تتفاجئ في الصباح بقدوم “حسين” إليها.
مسلسل “ليه لأ” يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهو عبارة عن 15 حلقة.
“ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.
ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.