شاشة

أشرف زكي يدعم يوسف الشريف في أزمة “المشاهد الساخنة”

أشرف زكي يدعم يوسف الشريف
عمر خليل

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الانتقادات التي طالت الفنان يوسف الشريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بسبب تصريحات الأخير عن رفضه تقديم المشاهد الساخنة في أعماله الفنية.

نرشح لك: عبلة كامل تتحدث عن نفسها… سر الحصار الإعلامي


قال “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، إن الشريف يعد واحدا من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن أعماله هي التي وضعته في هذه المكانة.

أضاف أن يوسف الشريف على خلق رفيع المستوي، مؤكدا أنه يملك مطلق الحرية في تنفيذ أعماله، لكن الجمهور ليس حر في توجيه الشتائم له”.

يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل “النهاية”، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي. وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن، سهر الصايغ.

قال “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، إن الشريف يعد واحدا من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن أعماله هي التي وضعته في هذه المكانة.قال “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، إن الشريف يعد واحدا من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن أعماله هي التي وضعته في هذه المكانة.قال “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، إن الشريف يعد واحدا من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن أعماله هي التي وضعته في هذه المكانة.قال “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، إن الشريف يعد واحدا من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن أعماله هي التي وضعته في هذه المكانة.

أشرف زكي يدعم يوسف الشريف

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock