شاشة

السيدة التي ألقاها زوجها من الطابق الخامس: لست مصابة بكورونا

الزوجة التي ألقاها زوجها من الطابق الخامس
عمر خليل

نفت “شروق” السيدة التي اتُهم زوجها بإلقائها من الطابق الخامس، أن يكن السبب في ذلك إصابتها بكورونا، وهي الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

نرشح لك: سبب إلغاء خانة “التحول من إيجابي لسلبي” في تقرير الصحة اليومي


قالت شروق خلال ظهورها في برنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة “المحور”؛ إن السبب الذي دفع زوجها لهذا الفعل هي المشاكل الزوجية وليس إصابتها بفيروس كورونا كما أُشيع، موضحة أنها تعيش في العديد من المشاكل الدائمة في حياتها الزوجية وتتعرض للضرب على يد زوجها بشكل مستمر.

أكدت على أن بداية العنف كان استخدام زوجها “سلك الكهرباء” لضربها ثم تحول الأمر فيما بعد لـ”حدفها من الشباك” بحسب تعبيرها، مشيرة إلي أن الدافع وراء هذا العنف هو رغبة زوجها في الحصول على أموال تبلغ قيمتها 25 ألف جنية وهي المصاريف التي أنفقها عليها منذ زواجها لصرفها على تعاطي المواد المخدرة.

تابعت أنها لجأت للتوقيع على عدد من إيصالات الأمانة باسمها لمحاولة تجنب عنف زوجها، مضيفة أنها متزوجة منذ 9 أعوام ولديها طفلين.

واستكملت “شروق” أن سبب استمرارها مع زوجها رغم تعرضها للإهانة هو أهلها رغم علمهم بما يحدث لها بحجة الأطفال والمحافظة على المنزل والأسرة.

 

يشار إلي أن النيابة العامة المصرية أمرت بحبس المتهم “زوجها” لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل، وخاطبت المستشفى المحتجز بها المجني عليها بإرسال تقريرًا عن حالتها الصحية.

الجدير بالذكر أن والد المتهم قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد عبر برنامج ” الجمعة في مصر” على قناة “MBCمصر” إن الزوجة هي من ألقت بنفسها من الطابق الخامس، مشيرا إلي وجود شهود على ذلك”.

الجدير بالذكر أن والد المتهم قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد عبر برنامج ” الجمعة في مصر” على قناة “MBCمصر” إن الزوجة هي من ألقت بنفسها من الطابق الخامس، مشيرا إلي وجود شهود على ذلك”.الجدير بالذكر أن والد المتهم قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد عبر برنامج ” الجمعة في مصر” على قناة “MBCمصر” إن الزوجة هي من ألقت بنفسها من الطابق الخامس، مشيرا إلي وجود شهود على ذلك”.

الزوجة التي ألقاها زوجها من الطابق الخامس

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock