ريهام إبراهيم: تمنيت تقديم برنامج "حديث المدينة"

هبة خالد

قالت الإعلامية ريهام إبراهيم إن قرار فك الحظر لم يؤثر في الروتين اليومي لها، موضحة أنها معتادة على النزول لشراء متطلبات المنزل فقط، وأبدت تعجبها من وعي المواطنين، وعدم التزاحم كما كان متوقعا.

نرشح لك: ريهام سعيد: لم أشمت في حبس سما المصري

 

أضافت إبراهيم في بث مباشر ظهرت خلاله عبر حساب إعلام دوت كوم على إنستجرام، وحاورتها فيه الإعلامية رحاب الشناط، أنها كانت تتعجب في بداية الأمر من فكرة العمل على تقديم برنامج “من مصر” المذاع عبر قناة “cbc” من البيت، لاعتيادها على رؤية نفسها أثناء التصوير في معدات العمل خاصة وأن البرنامج يبث مباشرة، ولا يسجل، وأوضحت أن الأمر بدأ يسهل بالتدريج بالتنسيق مع طاقم البرنامج في الفواصل.

أوضحت أنها تنتمي لبرج الجوزاء وتحب في صفاتهم الاجتماعية التفاعل مع الناس، ومدى إخلاصهم لأصدقائهم، منوهة أن حالتها الاجتماعية متزوجة.

وكشفت عن عزومات “الفسيخ” مع صديقاتها من كل عام، وأنها من تقوم بشرائه، وتمنت محاورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورأت أن الأولوية في تجسيد حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل، أن يسلط الضوء على بداية حياته الفنية وما عاناه في ذلك الوقت.

من ناحية أخرى، كشفت ريهام إبراهيم عن أنها لو تمنت تقديم أحد برامج ماسبيرو الشهيرة لاختارت برنامج حديث المدينة للإعلامي مفيد فوزي، موضحة أنها لا تمانع من أن تقدم برامج فنية و”لايت”.

وأشارت إلى الفيلم التسجيلي القصير بعنوان “البريء” التي قامت بإخراجه، مبينة أنها حاورت معلمه بمدرسته بالشرقية، والذي تحدث عن موهبة “زكي” في تقليده للفنانين، بالإضافة إلى والدته، والفنان الراحل نور الشريف، والراحل عبد المنعم مدبولي، وعن انطلاقة أحمد زكي من خلال مسرحية “هالو شلبي”.

اختتمت ريهام إبراهيم حديثها بأنها تابعت خلال السباق الرمضاني مسلسلي “خيانة عهد” و”بـ100 وش”، موضحة أنها تتابع حاليا مسلسل “الفتوة”.