بعد تشويه صورتها.. "التوحيد والنور" تتخذ إجراء قانونيا ضد صفحة على "فيسبوك"

التوحيد والنور
محمد سعد الدين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، العديد من المنشورات الساخرة المنسوبة لإحدى الصفحات التي تحمل اسم “توحيد آند نور”، على غرار اسم شركة “التوحيد والنور”.

نرشح لك: التوحيد والنور يتبرأ من قسم “المتبرجات” المثير للجدل


سرعان ما اشتهرت صفحة “توحيد آند نور”، بسبب منشوراتها الساخرة، إذ تقوم بكتابة بعض المصطلحات الغريبة في تسويق الملابس ذلك بجانب تعمد كتابة بعض الأخطاء الإملائية.

ومن جانبها، اتخذت شركة “التوحيد والنور” ضد هذه الصفحة المنسوبة لها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على نفس الموقع بيان جاء نصه كالآتي: ” في الآونة الأخيرة، انتشرت المنشورات الكوميدية للصفحة المزيفة التوحيد والنور، وكان الناس يشاركون محتواها بكثافة، مما أدى إلى تشويه صورة الشركة العامة”.

وتابع البيان: “بينما لم يكن لدينا أي علاقة بالصفحة وكانت المنشورات مزيفة بشكل واضح. لكنها تجاوزت الحدود، وكان لا بد من إيقافها وإعطاء الرد المناسب”.

وأوضح البيان: “لذلك اتخذنا إجراءات وتم أغلق الصفحة اليوم، كما أننا سنتخذ إجراءات قانونية أخرى ضد أي صفحة مزيفة أو منشور كوميدي يهدف إلى تشويه سمعة الشركة، وقد تم اعتبار هذه المسألة في البداية نكتة وكان الجميع يعرفون أنها صفحة مزيفة ولكن من الواضح أنها تجاوزت الحدود ولم نعد نستطيع التزم الصمت حيال ذلك”.

وأوضح البيان: “لذلك اتخذنا إجراءات وتم أغلق الصفحة اليوم، كما أننا سنتخذ إجراءات قانونية أخرى ضد أي صفحة مزيفة أو منشور كوميدي يهدف إلى تشويه سمعة الشركة، وقد تم اعتبار هذه المسألة في البداية نكتة وكان الجميع يعرفون أنها صفحة مزيفة ولكن من الواضح أنها تجاوزت الحدود ولم نعد نستطيع التزم الصمت حيال ذلك”.وأوضح البيان: “لذلك اتخذنا إجراءات وتم أغلق الصفحة اليوم، كما أننا سنتخذ إجراءات قانونية أخرى ضد أي صفحة مزيفة أو منشور كوميدي يهدف إلى تشويه سمعة الشركة، وقد تم اعتبار هذه المسألة في البداية نكتة وكان الجميع يعرفون أنها صفحة مزيفة ولكن من الواضح أنها تجاوزت الحدود ولم نعد نستطيع التزم الصمت حيال ذلك”.

التوحيد والنور