خبر

بسبب كورونا.. مها المصري: لن أشارك في “باب الحارة”

أعلنت الممثلة مها المصري في لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج The insider بالعربي، عن تحفظها على المشاركة بالجزء الجديد من مسلسل باب الحارة الذي سيبدأ تصويره قريبا؛ وذلك بسبب أزمة كورونا وعدم قدرتها على السفر من دبي مكان إقامتها إلى سوريا.

 

نرشح لك: بعد 35 عاما.. مفيد فوزي لطفلة هالة حبيبتي: “قلبتي البشرية”

 

‎وكشفت مها الى أن عدم وجودها في هذا الجزء لن يربك صناع العمل لأنها لم تكن موجودة في الأجزاء الماضية ويمكن استبدالها بممثلة أخرى.

‎مها التي شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل بروكار الذي تعرض لانتقادات كثيرة من الجمهور، أعلنت عن رضاها على ردة الفعل لكنها أشارت الى أن كل عمل يوجد فيه ملاحظات، مؤكدة على أن المسلسل كان عمل دمشقي وليس بيئة شامية.

‎وأكدت أيضا على أن هناك جزء ثان للعمل ولكن حتى الآن لا تعلم ما إذا كانت ستشارك فيه بسبب صعوبة السفر في ظل أزمة كورونا.



وهذا المسلسل كان أعاد مها للتمثيل مع شقيقتها سلمى بعد 16 سنة غياب عن العمل سويا منذ مسلسل الفصول الأربعة، وهذا ما أسعد مها رغم أنهما في المسلسل ليستا على وفاق ولكنها أكدت على أن سلمى “طيوبة وما فيه منها” على حسب قولها.

‎ وكشفت مها خلال اللقاء، أنها لم تتوقف يوما عن ممارسة الرياضة المنزلية طوال فترة الحجر المنزلي خوفا من السمنة، خاصة وأن ابنتها الممثلة ديما بياعة قد فجرت مواهبها في الطبخ خلال فترة الحجر ما انعكس على جميع أفراد العائلة من ناحية زيادة الوزن.

‎وبعد إعلان عودة الحياة إلى طبيعتها في الإمارات، قررت مها لأول مرة في حياتها القيام بتمارين رياضية مكثفة مع مدرب خاص، وأعربت عن سعادتها بالنتيجة لكنها لم تخف التعب الذي تشعر فيه كل مرة بعد التمرين لدرجة قد تصل إلى حد البكاء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock