عمرو سعد: أحمد زويل أوصاني بتجسيد شخصيته

رد الفنان عمرو سعد، على الترشيحات التي أعلنها البعض عنه، لتجسيد مسلسل “الإمبراطور” الذي يجسد السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، بعدما أعلن زميله محمد رمضان لعب الدور رمضان 2021.

 

نرشح لك: هيستريا أحمد زكي .. عندما تجاوز الجمهور الخطوط الحمراء

 

قال “سعد” إن من حق أي فنان أن يجسد الشخصية التي يتمناها، مضيفًا: “لا رأي لي بالموضوع ولا علاقة لي به، وكل ما قيل على لساني ما هو إلا شائعات. أشكر الجمهور الذي فاجأني بهذا الكم من الحب، لكن وسائل الإعلام كتبت أشياء لا علاقة لي بها”.

كما أشار الممثل المصري إلى أنه تلقى عرضين لتقديم حياة زكي خلال السنوات العشر الماضية في عمل فني، موضحا أنه رفض “لأسباب خاصة”، وفقًا لحواره مع “سكاي نيوز عربية”.

تابع عن تقديمه الدور مستقبلًا: “لم أفكر في هذا الموضوع وهو غير مطروح بالنسبة لي. أنا مشغول بشق طريقي وأحاول أن أحقق شيئا معينا بكل جهد. رحلة عمرو سعد لم تكتمل بعد”.

أشار “سعد” إلى أنه سيقدم شخصية العالم المصري الراحل أحمد زويل، لافتا إلى أن ذلك تنفيذا لوصيته، متابعًا: “”الشخصية التي سأقدمها في وقت من الأوقات هي شخصية زويل، فهذه وصيته لي، كل ما في الأمر أنني أنتظر الوقت المناسب”.

أوضح “سعد” أنه سيقدم على هذه الخطوة بعد نحو سنتين، ليكون قد حقق بعض الإنجازات الأخرى قبل التفرغ لهذا العمل.

أردف: “زويل طلب مني أن أجسد شخصيته، والأشخاص المقربون منه يعلمون هذا، فقد طلب مني أن أقرأ سيرته الذاتية التي كتبها، ثم ناقشني فيها”، مشددا على أنه لا يريد تقديم العمل كمجرد (سيرة ذاتية)، وإنما كشخص يحتاجه الناس في أوطانهم”.

أضاف: “كان تأثير زويل كبيرا جدا، وأدعو الله أن أكون على قدر المسؤولية كممثل”.