ابن أحمد الفيشاوي.. هند الحناوي تكشف تفاصيل أزمة نسب جديدة

ابن أحمد الفيشاوي
أثار الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرًا، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت طليقته هند الحناوي، عن الأزمة التي يواجهها بسبب قضية نسب جديدة.

نرشح لك: تفاصيل ظهور ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي


من جانبها، قالت “الحناوي” في تصريحات لها لموقع “سكاي نيوز عربية” إن ابنتها لينا، تعرفت منذ 9 سنوات أثناء زيارتها لأبيها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجته.

وأشارت إلى أن هذه السيدة رحلت وهي حامل، ولكنها تواصلت معها حتى يتسنى لنجلها التعرف على ابنتها، مؤكدة على أنها زارتها العام الماضي والتقطت عدة صور إلا أن والدته رفضت عرض أي صور لنجلها بصحبة لينا.

أضافت، أن هذه السيدة، تواصلت معها منذ أسبوعين، لإخبارها بموافقتها على نشر الصور، معلقة: “الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات.. هو أخ لينا ونحن معترفين به”، لافتة إلى أنها عَرفت السيدة بمحاميها الخاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإثبات نسب الطفل.

وأشارت إلى أن هذه السيدة رحلت وهي حامل، ولكنها تواصلت معها حتى يتسنى لنجلها التعرف على ابنتها، مؤكدة على أنها زارتها العام الماضي والتقطت عدة صور إلا أن والدته رفضت عرض أي صور لنجلها بصحبة لينا.وأشارت إلى أن هذه السيدة رحلت وهي حامل، ولكنها تواصلت معها حتى يتسنى لنجلها التعرف على ابنتها، مؤكدة على أنها زارتها العام الماضي والتقطت عدة صور إلا أن والدته رفضت عرض أي صور لنجلها بصحبة لينا.وأشارت إلى أن هذه السيدة رحلت وهي حامل، ولكنها تواصلت معها حتى يتسنى لنجلها التعرف على ابنتها، مؤكدة على أنها زارتها العام الماضي والتقطت عدة صور إلا أن والدته رفضت عرض أي صور لنجلها بصحبة لينا.وأشارت إلى أن هذه السيدة رحلت وهي حامل، ولكنها تواصلت معها حتى يتسنى لنجلها التعرف على ابنتها، مؤكدة على أنها زارتها العام الماضي والتقطت عدة صور إلا أن والدته رفضت عرض أي صور لنجلها بصحبة لينا.وأشارت إلى أن هذه السيدة رحلت وهي حامل، ولكنها تواصلت معها حتى يتسنى لنجلها التعرف على ابنتها، مؤكدة على أنها زارتها العام الماضي والتقطت عدة صور إلا أن والدته رفضت عرض أي صور لنجلها بصحبة لينا.

ابن أحمد الفيشاوي