ريهام حجاج عن انتقادات زواجها: "ما أذنبتش في حق حد"

ريهام حجاج عن انتقادات زواجها
نفت الفنانة ريهام حجاج، إقامتها حفل في منزلها هي وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، في ظل وجود إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا.

نرشح لك: ريهام حجاج عن شائعة حفل الجونة: “بتخرج من ناس عاملين نفسهم صحفيين”


قالت ريهام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، عبر شاشة “ON”، اليوم الأحد، مع الإعلامي خالد أبو بكر، إنها عادة لا ترد على على الشائعات المتعلقة بحياتها، لكنها قررت الرد هذه المرة لخروج الأمر عن المعتاد.

تابعت: “أنا أصلا مخرجتش من بيتي، انتقلت لبيت تاني أنا وأسرتي فقط لا غير، وبتبتدي الناس تشتمك من غير سبب، وعمر الشائعات دي ما بتطلع من جرائد محترمة، الشائعات دي خرجت من ناس عاملة نفسها صحفيين على فيس بوك عشان تلم فولورز”.

وعن انتقادات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، قالت إن كل شخص من حقه اختيار حياته، متابعة: “أنا ما أذنبتش في حق حد”، مشيرة إلى أن حياة المشاهير أصبحت على الملأ، مردفة: “مش من حق حد يختار لحد هيعيش مع مين في بيته، وكل حاجة قسمة ونصيب، وكل الناس بترتبط وبتنفصل”.

أوضحت أن المشاهير يتعرضون لانتقادات بسبب وجودهم في زمن “السوشيال ميديا”، التي لها مزايا وعيوب.

الفنانة "ريهام حجاج" في مداخلة لـ #كل_يوم للرد على الاتهامات الموجهة لها بخصوص إنشاء حفلات في منزلها

الفنانة "ريهام حجاج" في مداخلة لـ #كل_يوم للرد على الاتهامات الموجهة لها بخصوص إنشاء حفلات في منزلها مما تسبب في انتشار فيروس #كورونا#خالد_أبوبكر#ON

Geplaatst door ON op Zondag 7 juni 2020

وعن انتقادات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، قالت إن كل شخص من حقه اختيار حياته، متابعة: “أنا ما أذنبتش في حق حد”، مشيرة إلى أن حياة المشاهير أصبحت على الملأ، مردفة: “مش من حق حد يختار لحد هيعيش مع مين في بيته، وكل حاجة قسمة ونصيب، وكل الناس بترتبط وبتنفصل”.وعن انتقادات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، قالت إن كل شخص من حقه اختيار حياته، متابعة: “أنا ما أذنبتش في حق حد”، مشيرة إلى أن حياة المشاهير أصبحت على الملأ، مردفة: “مش من حق حد يختار لحد هيعيش مع مين في بيته، وكل حاجة قسمة ونصيب، وكل الناس بترتبط وبتنفصل”.وعن انتقادات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة

ريهام حجاج عن انتقادات زواجها