ريهام حجاج عن شائعة حفل الجونة: "بتخرج من ناس عاملين نفسهم صحفيين"

نفت الفنانة ريهام حجاج، إقامتها حفلا في منزلها هي وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، في ظل وجود إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا.

نرشح لك: رد ريهام حجاج على شائعات إصابة كريم قاسم بكورونا في حفلها

 

قالت ريهام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، عبر شاشة “ON”، اليوم الأحد، مع الإعلامي خالد أبو بكر، إنها عادة لا ترد على على الشائعات المتعلقة بحياتها، لكنها قررت الرد هذه المرة لخروج الأمر عن المعتاد.

أردفت أن بعض الأشخاص الذين لا ينتمون إلى جرائد محترمة، أو نقابة الصحفيين، يريدون أن يجمعوا عددا من المتابعين عبر صفحاتهم على “فيس بوك”، فيقومون بترويج الشائعات حول حياة المشاهير.

أوضحت أنها لم تشعر بالضيق بالترويج لفكرة أنها مصابة بفيروس كورونا، ولكن ما جعلها تشعر بالضيق هو الأخبار المتعلقة بإقامتها حفلة بمنزلها أصيب بها مئات الأشخاص بكورونا.

تابعت: “أنا أصلا مخرجتش من بيتي، انتقلت لبيت تاني أنا وأسرتي فقط لا غير، وبتبتدي الناس تشتمك من غير سبب، وعمر الشائعات دي ما بتطلع من جرائد محترمة، الشائعات دي خرجت من ناس عاملة نفسها صحفيين على فيس بوك عشان تلم فولورز”.

الفنانة "ريهام حجاج" في مداخلة لـ #كل_يوم للرد على الاتهامات الموجهة لها بخصوص إنشاء حفلات في منزلها

الفنانة "ريهام حجاج" في مداخلة لـ #كل_يوم للرد على الاتهامات الموجهة لها بخصوص إنشاء حفلات في منزلها مما تسبب في انتشار فيروس #كورونا#خالد_أبوبكر#ON

Geplaatst door ON op Zondag 7 juni 2020