دخلت العناية قبل 3 أيام.. تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الحالة الصحية لرجاء الجداوي
كشف الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، التي أصيبت قبل أيام بفيروس كورونا المستجد.

نرشح لك: شاهد.. أسباب دخول رجاء الجداوي العناية المركزة


أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.

أضاف، أنها قبل ثلاثة أيام كانت تتلقى الرعاية الطبية في القسم الداخلي للمستشفى، إلا أن تطور الحالة أدى إلى نقلها للعناية المركزة، مما أدى إلى استقرار حالتها، معربًا عن استيائه الشديد مما يتم تداوله من أنباء حول تعرضها للإغماء والوفاة.

أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.أوضح “رضا” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر شاشة Ten، إن الحالة الصحية لـ “الجداوي” مستقرة منذ ثلاثة أيام.. لم تتحسن ولم تتأخر.

الحالة الصحية لرجاء الجداوي