ابنة زوجة حسن حسني: كان بيعاملنا أحسن من عياله

ابنة زوجة حسن حسني
تحدثت إنجي فهمي، ابنة زوجة الفنان الراحل حسن حسني، عن الطريقة التي كان الفنان الراحل يتعامل بها معها، بعد زواجه من والدتها.

نرشح لك: بسبب كورونا.. حسن حسني تعامل مع أسرته بهذا الأسلوب


قالت “فهمي” خلال لقائها في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إن “حسني” كان بمثابة والدها إذ عاشت في منزله قرابة الـ 26 عامًا.

أضافت، أن من أهم الأشخاص في حياتها، معلقة: “محدش بيقدر يستحمل عياله.. لكن هو كان بيعاملنا والله أحسن من عياله، بيعوضنا وكويس أوي معانا محدش بيعمل كدا”.

على صعيد آخر، روت فاطمة، نجل الفنان الراحل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، وقالت خلال نفس الحلقة، إنها اتصلت بوالدها مساء الأربعاء، وأخبرها حينها بأنه يعاني من بعض التعب والإرهاق، ولذلك توجهت إلى منزله في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس.

تابعت، أنه لم يكن يعاني من أي أعراض سوى “مغص” بسيط في منطقة البطن، إلا أنهم طلبوا الطبيب ليجري عليه بعض الفحوصات، ومن ثم تم إنهاء إجراءات دخوله إلى المستشفى ليجري قسطرة بالقلب.

أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.

أضافت، أن من أهم الأشخاص في حياتها، معلقة: “محدش بيقدر يستحمل عياله.. لكن هو كان بيعاملنا والله أحسن من عياله، بيعوضنا وكويس أوي معانا محدش بيعمل كدا”.أضافت، أن من أهم الأشخاص في حياتها، معلقة: “محدش بيقدر يستحمل عياله.. لكن هو كان بيعاملنا والله أحسن من عياله، بيعوضنا وكويس أوي معانا محدش بيعمل كدا”.أضافت، أن من أهم الأشخاص في حياتها، معلقة: “محدش بيقدر يستحمل عياله.. لكن هو كان بيعاملنا والله أحسن من عياله، بيعوضنا وكويس أوي معانا محدش بيعمل كدا”.أضافت، أن من أهم الأشخاص في حياتها، معلقة: “محدش بيقدر يستحمل عياله.. لكن هو كان بيعاملنا والله أحسن من عياله، بيعوضنا وكويس أوي معانا محدش بيعمل كدا”.

ابنة زوجة حسن حسني