بسبب كورونا.. حسن حسني تعامل مع أسرته بهذا الأسلوب

حسن حسني في ظل كورونا
كشفت إنجي فهمي، ابنة زوجة الفنان الراحل حسن حسني، عن الطريقة التي كان يتعامل بها الفنان الراحل مع أسرته في ظل انتشار فيروس كورونا.

نرشح لك: ابنة حسن حسني تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته


قالت “فهمي” خلال لقائها في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إن “حسني” كان يصرخ في وجههم حينما يحاولوا إبعاد أحفاده عنه خوفًا عليه من أن يصاب بكورونا، معلقة: “كان بيقولهم تعالوا هاتوا بوسة يا إما هضربكوا كلكوا.. كلنا كنا خايفين عليه بس هو عمره ما خاف من القصة دي”.

على صعيد آخر، روت فاطمة، نجل الفنان الراحل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، وقالت خلال نفس الحلقة، إنها اتصلت بوالدها مساء الأربعاء، وأخبرها حينها بأنه يعاني من بعض التعب والإرهاق، ولذلك توجهت إلى منزله في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس.

تابعت، أنه لم يكن يعاني من أي أعراض سوى “مغص” بسيط في منطقة البطن، إلا أنهم طلبوا الطبيب ليجري عليه بعض الفحوصات، ومن ثم تم إنهاء إجراءات دخوله إلى المستشفى ليجري قسطرة بالقلب.

أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.

أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.

حسن حسني في ظل كورونا