ابنة حسن حسني تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته

ابنة حسن حسني
روت فاطمة، ابنة الفنان الراحل حسن حسني، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها، الذي توفي منذ أيام.

نرشح لك: حفيد حسن حسني عنه: “مكنش جد”


قالت “حسني” خلال لقائها في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إنها اتصلت بوالدها مساء الأربعاء، وأخبرها حينها بأنه يعاني من بعض التعب والإرهاق، ولذلك توجهت إلى منزله في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس.

تابعت، أنه لم يكن يعاني من أي أعراض سوى “مغص” بسيط في منطقة البطن، إلا أنهم طلبوا الطبيب ليجري عليه بعض الفحوصات، ومن ثم تم إنهاء إجراءات دخوله إلى المستشفى ليجري قسطرة بالقلب.

أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.

ومن جانبه، قال هشام، نجل الفنان الراحل، إنه لم يتوقع مطلقًا وفاة والده هذه المرة، إذ كان يتمتع بصحة جيدة ودخل المستشفى وهو واقفًا على قدميه.

أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.

ابنة حسن حسني