نصيحة حسن حسني لـ نجله

نصيحة حسن حسني
كشف هشام، نجل الفنان الراحل حسن حسني، مضمون النصيحة التي قالها له والده قبل رحيله.

نرشح لك: ابنة حسن حسني تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته


قال “حسني” خلال لقائه في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إن والده أوصاه بأن لا يفرط أبدًا في حب من أحبوه، وأن يبعد عن ارتكاب الأخطاء، معلقًا: “كان دايمًا يقولي امشي عدل يحتار عدوك فيك”.

تابع أنه كان يحثهم جميعًا على أن يكونوا مترابطين، حيث قال: “بينصحنا دايمًا إننا نبقى ملمومين. لأنه دا الشيء اللي كان بيسعده”.

على صعيد آخر، روت فاطمة، نجل الفنان الراحل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، وقالت خلال نفس الحلقة، إنها اتصلت بوالدها مساء الأربعاء، وأخبرها حينها بأنه يعاني من بعض التعب والإرهاق، ولذلك توجهت إلى منزله في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس.

تابعت، أنه لم يكن يعاني من أي أعراض سوى “مغص” بسيط في منطقة البطن، إلا أنهم طلبوا الطبيب ليجري عليه بعض الفحوصات، ومن ثم تم إنهاء إجراءات دخوله إلى المستشفى ليجري قسطرة بالقلب.

أضافت، أن حالته كانت جيدة للغاية، وكان يمزح معها ومع المحيطين به، معلقة: “قالي إنتي جايباني هنا عشان يجيلي كورونا.. هاتيلي كمامة”، مؤكدة على أن حالته ساءت وتدهورت بشكل سريع جدًا قبل وفاته.

قال “حسني” خلال لقائه في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إن والده أوصاه بأن لا يفرط أبدًا في حب من أحبوه، وأن يبعد عن ارتكاب الأخطاء، معلقًا: “كان دايمًا يقولي امشي عدل يحتار عدوك فيك”.قال “حسني” خلال لقائه في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إن والده أوصاه بأن لا يفرط أبدًا في حب من أحبوه، وأن يبعد عن ارتكاب الأخطاء، معلقًا: “كان دايمًا يقولي امشي عدل يحتار عدوك فيك”.قال “حسني” خلال لقائه في حلقة برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة mbc مصر، إن والده أوصاه بأن لا يفرط أبدًا في حب من أحبوه، وأن يبعد عن ارتكاب الأخطاء، معلقًا: “كان دايمًا يقولي امشي عدل يحتار عدوك فيك”.

نصيحة حسن حسني