شقيق ياسمين عبد العزيز يقاضي 5 فنانين.. تعرف على التفاصيل

أعلن الفنان وائل عبد العزيز، تقدمه بشكوى لنقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، ضد 5 فنانين وقناة أوربت، قاموا بسبه والتشهير به، على خلفية أزمته الشهيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

نرشح لك: شقيق ياسمين عبد العزيز: مبشتغلش دراما ليه بقالي سنتين؟

 

كتب عبد العزيز عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد مكالمه دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف ذكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كل من (إدوارد – ريهام سعيد – عمرو عبد العزيز – محمد محمود عبد العزيز – ريم البارودي) مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوي ضد كلا من (إدوارد – ريم البارودي – ريهام سعيد – عمرو عبد العزيز) وأخيرا قناه أوربت برنامج القاهره اليوم”.

بعد مكالمه دارت بيني وبين السيد/ المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من " إدوارد -…

Geplaatst door Wael Abd Elaziz op Dinsdag 2 juni 2020


وكان الفنان إدوارد قد هاجم وائل شقيق ياسمين عبد العزيز، في برنامج “القاهرة اليوم” ووصفه بالمريض النفسي.

من جانبها كانت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد قد انتقدت ما قاله وائل عن شقيقته، والاتهامات التي وجهها إليها، كاتبة عبر حسابها على انستجرام: “أكيد يوم القيامة قرب. الأخ بيتكلم علي عرضه وشرفه. لو فاكر كده انك ضايقتها فأنت ضايقتنا إحنا وصدمتنا إن في وساخه كده دي مش وساخه ده انحطاط و..خ. نفسي اشتمك بكل الألفاظ الي اعرفها ولسه هعرفها أنا لو منها اسجنك فورا لانك مش بس شهرت بيها لا ده أنت كسرت قواعد الآدمية والعيش والملح والدم الواحد”.

تابعت: “أخص والله لازم تتسجن وتترجم في ميدان عام علي الأولاد والأم اللي شهرت بيهم. والراجل اللي مش عاجبك كان بيتسال علي علاقته بيها في كل البرامج مبيجبش سيرتها من بعيد ولا من قريب عشان أرجل منك مليون مرة. شكلك طلبت طلب واترفض هي اللي ماشية غلط برضوا؟ ولو ماشيه غلط تسترها مش تفضحها يا عديم الكرامة مش تشهر بيها علي الفيس بوك عارف عملت إيه خليت مصر كلها تحبها اكتر ياسمين أنتي أجدع وأجمل واحدة في الدنيا ومعلش الضربات بتيجي من القريبين بس ربنا عوضك خير براجل بدل القفف اللي كانوا في حياتك”.

أما الفنان عمرو عبد العزيز، قد وصف ما فعله شقيق ياسمين عبد العزيز، إنه لا يمت بصلة للشهامة والرجولة، مؤكدا أن ما فعله الأخير الغرض منه الشهرة وذلك في مداخلة مع إدوراد في برنامج “القاهرة اليوم” على قناة أوربيت.

 

نرشح لك: بعد “العوضي”.. ياسمين عبد العزيز تغير حالتها الاجتماعية إلى “متزوجة”

 

في حين نشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، فيديو للتعليق على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، على فعله وائل قائلا:” الف خساره على الرجوله لما اخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين ب1000 راجل”.

وأضاف: “اللي بيحصل ده ملوش أي علاقة بحاجة اسمها رجولة ولا اخوة ولا تربية وده خرج بره نطاق المنطق تماما، وانا مش مقتنع ولا مصدق اللي بيحصل خالص وانا فاكر اهلينا زمان ربونا وعلمونا اننا نتلم مع بعض بس ده للى اتربى وده للأهل اللى ربت، والمنطق بيقول اننا نقفل على بعض ونحل مشاكلنا جوا بعض ومنصغرش بعض قدام الناس واللي ملوش كبير بيشتري له كبير”.


وكانت الفنانة ريم البارودي، قد علقت على منشور الفنان محمد محمود عبد العزيز على “إنستجرام”، والذي انتقد فيه وائل عبد العزيز على ما قاله ضد شقيقته، حيث كتبت: “عبث وهبل لا دين ولا رجولة للأسف”.

كان وائل عبد العزيز قد انتقد علاقة ياسمين شقيقته بالفنان أحمد العوضي، وعدم إعلانهما عن العلاقة التي تجمعهما رغم أنهما يعيشان سويا، في مارس الماضي، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة ضده من العديد من نجوم الفن.