أسامة هيكل: "كنت الموظف الوحيد في وزارة الإعلام لمدة شهرين"

أسامة هيكل
هبة خالد

روى أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، كواليس استلامه الوزارة، بعد عودتها مرة أخرى، وكيف كان الموظف الوحيد، في ظل عدم وجود مقر، وموظفين، في محاولة لإعادة بنائها مرة أخرى منذ إلغائها عام 2011.

نرشح لك: نشرة أخبار كورونا ليوم الثلاثاء 2 يونيو


قال “هيكل” خلال حواره في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، عبر قناة “النهار”: “كنت الموظف الوحيد لمدة شهرين”، موضحا أنه كان لا بد من البدء في عمل هيكل الوزارة لتباشر مهامها، لكن دون أن تتعارض مع وظائف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أو هيئاته.

أشار أنه كان من الضروري أن يكون بناء الهيكل الجديد متماشيا مع التحديثات المستمرة بالنظام الإعلامي، ووضع المواقع الإلكترونية في الاعتبار.

أوضح أنه بمجرد استلامه الوزارة وأداء القسم بيوم 22 ديسمبر لعام 2019، أقدم على تقديم استقالته بمجلس النواب.

أوضح أنه يضع ما يتناسب من الهيكل القديم للوزارة لتطويرها، خاصة وأنها لا تشمل أي ميزانية، فكان العمل بها، بدون مقابل أول ثلاث أسابيع، وبعد بناء الهيئة وضع في الاعتبار أن يكون عدد الموظفين محدود، حتى لا تتكدس بعمالة زائدة، قائلا: “مقتنع تماما أنه كلما قل عدد الموظفين.. كلما زاد الإنتاج”.

بقيت وزير واتفجأت اني قعدت شهرين كنت الموظف الوحيد

أسامة هيكل * أنا حلفت اليمين وبقيت وزير واتفجأت اني قعدت شهرين كنت الموظف الوحيد ف الوزارة *#أخر_النهار

Geplaatst door Al Nahar op Dinsdag 2 juni 2020

قال “هيكل” خلال حواره في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، عبر قناة “النهار”: “كنت الموظف الوحيد لمدة شهرين”، موضحا أنه كان لا بد من البدء في عمل هيكل الوزارة لتباشر مهامها، لكن دون أن تتعارض مع وظائف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أو هيئاته.قال “هيكل” خلال حواره في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، عبر قناة “النهار”: “كنت الموظف الوحيد لمدة شهرين”، موضحا أنه كان لا بد من البدء في عمل هيكل الوزارة لتباشر مهامها، لكن دون أن تتعارض مع وظائف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أو هيئاته.قال “هيكل” خلال حواره في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، عبر قناة “النهار”: “كنت الموظف الوحيد لمدة شهرين”، موضحا أنه كان لا بد من البدء في عمل هيكل الوزارة لتباشر مهامها، لكن دون أن تتعارض مع وظائف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أو هيئاته.

أسامة هيكل