شرط أروى للمشاركة في مقلب "رامز مجنون رسمي"  

كشفت الفنانة، والإعلامية أروى، كواليس مشاركتها في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، قائلة: “فوجئت باتصال من الشركة المنتجة لبرنامج رامز، بأنها تود أن أشارك بالعمل، لكن ليس كضيفة لكن كمذيعة، وقبلت لأن رامز فنان محبوب جداً ويحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً”.

نرشح لك: 10 أسباب تفسر احتفاظ رامز جلال بالصدارة

 

وأضافت “أروى” في حوارها مع “الإمارات اليوم”، إن البرنامج لم يتسبب في حدوث مشاكل بينها، وبين الضيوف مؤكدة أن “النجوم استقبلوا الأمر بشكل ساخر ولطيف، ولم يحدث أن تسبب البرنامج في غضب أو مشكلة مع أي ضيف، وحقيقية لم أقلق من هذه النقطة لأن الفنانين في النهاية في برنامج ترفيهي ويحبون رامز، وعلاقتي بهم جيدة”

وعن شروطها قبل التعاون، أوضحت أنه لم تكن هناك أشياء معينة لأن شركة الإنتاج لها اسم ومعروفة، والحقيقة لم تبخل بأي شيء، وكانت طلباتي عادية جداً وليست شروطاً، مثل فريق العمل، وضمان أن تكون فقرتي منفذة بشكل جيد، وهذا ما حدث بالفعل. على حد قولها.

نفت أروى ما تردد عن غضبها من بعض تعليقات رامز الساخرة عليها وعلى ملابسها، مضيفة “رامز خفيف الظل، وما يقوله يضحكني بشكل كبير، سواء علي أو على الفنانين الآخرين، وهو لم يتجاوز حدوده بأي تعليق، بالعكس كانت كلها مقبولة ومسموحاً بها في إطار الأصدقاء والمقربين”، لافتة إلى أن ردود الأفعال كانت إيجابية حول التجربة، وهي راضية عن كل شيء بنسبة 99%، ولا تجد أي عيوب في التجربة، بل تجدها مفيدة.