تامر حسني يساعد متضرري كورونا في أول أيام عيد الفطر

يحيى الفنان تامر حسنى، حفل أول أيام عيد الفطر على شاشة قناة  ON E  من مسرح الصوت والضوء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.

نرشح لك: أول أيام العيد.. حفل تامر حسني على ON

 

نشر تامر حسنى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام برومو الحفلة وعلق عليها قائلا: “مساءكم أبيض يا أغلى الناس.. إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On المصرية بحفله من نوع خاص أول يوم العيد”

 أضاف: “إن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا”

وطلب من جمهوره إرسال طلبات الأغاني والأسئلة عبر صفحات قناة ON E على السوشيال ميديا

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، الغناء ضمن أوبريت “أنت أقوى” بمشاركة الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.

View this post on Instagram

مساء الفل يا اغلى الناس إن شاء الله هعيد عليكم و معاكم على شاشة On tv المصريه بحفله من نوع خاص 👌🏼😉 أول يوم العيد و ان شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا و على صفحات On Eاطلبوا الأغاني و الأسئله اللي عايزينها انا تحت امرك أجمهور أعسل انت 😄🌹🌹🌹و كل سنه وانتوا طيبين و عيد سعيد على كل مصر و العالم العربي و عالدنيا كلها و ياااااااارب 🤲🏻كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل .. ربنا يكرمه بيها و يحققهاله اللهم آمين 🌹

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on