الحلقة 11 من البرنس .. رضوان يكتشف تورط إخوته في قتل زوجته وابنه

أسماء شكري

شهدت الحلقة 11 من مسلسل البرنس اكتشاف رضوان – الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان – تورط إخوته في قتل زوجته وابنه.

نرشح لك: من قبل “البرنس”.. سلوى عثمان في صدارة الترند

في أحد المشاهد يحكي رضوان لـ علا – الفنانة نور – وشقيقيه عادل ونورا – أحمد داش وريم سامي – أنه يوقن بأن وفاة زوجته لبنى ونجله سيف ليس قضاء وقدر، مشيرا إلى أنه متأكد من أن الحادث الذي توفيا فيه مدبّر بفعل فاعل، وأن مرتكبه من دمه.

يجيب عادل على رضوان بأنه بالفعل مَن قتل زوجته وابنه من دمه، ويقول له إنه محتفظ على هاتفه بتسجيل لحوار دار بين إخوته – “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء – يتحدثون فيه عن خطتهم لقتله هو وزوجته وطفليه، لينهار رضوان أثناء سماعه للمكالمة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس ورضوان البرنس الذى يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده، يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ 6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش.

الجدير بالذكر أن مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.