سلوى عثمان: "الناس أديتني حقي"

علقت الفنانة سلوى عثمان، على تصدرها الترند، بعد مشهد اكتشافها تورط ابنائها في محاولة قتل أخيهم في مسلسل “البرنس”.

نرشح لك: من قبل “البرنس”.. سلوى عثمان في صدارة الترند

قالت “عثمان” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، المُذاع عبر شاشة “الحدث”، مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها علمت أنها تصدرت “الترند” من الناس، موضحة أن البعض اتصل بها ليهنئها على نجاح المشهد.

تابعت أنها قدمته من قلبها لكي تسعد الناس به، مُضيفة: “الناس فرحتني والله، الناس أديتني حقي وزيادة”، منوهة أنها سعيدة بردود الفعل.

أشارت إلى أن المشهد كان صعبًا للغاية، مشيرة إلى أنها فكرت كثيرا في رد فعل الأم قبل أداء المشهد، مؤكدة أنه أخذت المشهد “وان تيك”، 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

سلوى عثمان :عرفت من الناس أني تريند والناس جابتلي حقي

#سلوى_عثمان :عرفت من الناس أني تريند والناس جابتلي حقي #القاهرة_الآن

Geplaatst door ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ op Zondag 3 mei 2020