بالأرقام.. تفاعل الجمهور مع مسلسل "النهاية" على فيس بوك

مسلسل النهاية

ينافس الفنان يوسف الشريف في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل “النهاية”، الذي يشاركه بطولته عدد من النجوم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

حقق الشريف ومسلسله نسب تفاعل مرتفعة عبر موقع فيس بوك، خلال الأسبوع الأول من رمضان 2020، لينضم لقائمة الأعمال والنجوم صاحبة التفاعل الأكبر في بداية الشهر الفضيل.

نرشح لك: بالأرقام.. تفاعل الجمهور مع ياسمين صبري في رمضان 2020 عبر فيس بوك

ووفقا لبرنامج Crowd Tangle لقياس الأداء الاجتماعي على موقع فيس بوك، فإن التفاعل سواء بكتابة منشورات أو الإعجاب بها أو التعليق عليها أو مشاركتها، باستخدام اسم يوسف الشريف ومسلسل “النهاية” بلغ 3.352.917، خلال الأسبوع الأول من رمضان الحالي.

مسلسل النهاية

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

تدور أحداث المسلسل في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

يذكر أن يوسف الشريف غاب عن موسم الدراما الرمضانية بعد عرض مسلسل “كفر دلهاب” في رمضان 2017، وذلك من أجل التحضير لتنفيذ مسلسل “النهاية” بالشكل المناسب لأحداث القصة.