بالأرقام.. تفاعل الجمهور مع مسلسل "البرنس" على فيس بوك

محمد رمضان

ينافس الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل “البرنس” من إخراج محمد سامي، وبمشاركة العديد من النجوم.

تصدّر رمضان ومسلسله قائمة تفاعلات الجمهور على موقع فيس بوك، في الأسبوع الأول من رمضان 2020، محققا النسب الأعلى في التفاعل بين الأعمال الدرامية حتى الآن.

نرشح لك: بالأرقام.. تفاعل الجمهور مع برنامج “رامز مجنون رسمي” عبر فيس بوك

ووفقا لبرنامج Crowd Tangle لقياس الأداء الاجتماعي على موقع فيس بوك، فإن التفاعل سواء بكتابة منشورات أو الإعجاب بها أو التعليق عليها أو مشاركتها، باستخدام اسم رمضان ومسلسله بلغ 10.309.934، خلال الأسبوع الأول من رمضان الحالي، وهو الرقم الأعلى بين مسلسلات الموسم الحالي.

محمد رمضان

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.