"الاختيار" يتصدر قائمة اختيارات الجمهور في "كأس إينرجي للدراما"

مع بداية الموسم الرابع لبرنامج “كأس إينرجي للدراما”، الذي يقدمه الإعلامي محمد طارق أضا، تصدر مسلسل “الاختيار”، قائمة اختيارات الجمهور لأفضل مسلسل في رمضان 2020.

من جانبه، كشف الفنان أحمد زاهر، في مداخلة تليفونية مع البرنامج أمس الاثنين، أن مسلسل “البرنس” قادم وبقوة في الفترة المقبلة، وشجع الجمهور على الاستمرار في متابعة المسلسل الذي يحتل المركز الثاني، مؤكدًا على أنه سيحدث نقلات جديدة خلال الحلقات المقبلة سترفع المسلسل إلى المركز الأول.

أضاف “زاهر” أنه أحب دور “فتحي” وأن المسلسل يعتبر من أقوى المسلسلات التي عمل بها، خصوصا أنه مع المخرج محمد سامي، مؤكدًا على أنه أصبح هناك كيميا تجمعهما بعد العمل معا في أكثر من مسلسل بدء بآدم وحكاية حياة حتى “ولد الغلابة” و”البرنس”.

أما الفنانة دينا فؤاد، المشاركة في بطولة مسلسل “الاختيار”، قالت أنها فخورة بمشاركتها في عمل بطولي وضخم مثله وأن المسلسل يعتبر محطة مهمة في تاريخ أي فنان شارك به، معلقة: “حاولت أعمل اللي عليا، خصوصا أن دوري هو لشخصية حقيقية وهي نسرين العشماوي”، وأنهت حديثها أنها سعيدة بردود الأفعال وبحب ومتابعة الجمهور له”.

يذكر أن برنامج “كأس إينرجي للدراما” في نسخته الرابعة يذاع في تمام العاشرة مساء على تردد 92.1، ويعتمد البرنامج على تقسيم المسلسلات في مجموعات، تماما كما يحدث في كأس العالم، بحيث تبدأ التصفيات وتتنافس المسلسلات في المباريات التي يحسمها تصويت الجمهور، وتستمر المنافسة حتى المباراة النهائية أول الحلقات النهائية للمسلسلات والتي تنتهي بتتويج مسلسل بكأس إينرجي للدراما.

كما يمنح البرنامج أكثر من 20 جائزة في فئات مختلفة، من ضمنها أحسن مسلسل كوميدي وأحسن ممثل وممثلة كوميدية، وأحسن ممثل شاب وممثلة شابة وأحسن وجه صاعد، وأحسن موسيقى تصويرية وأحسن ديكور وأحسن سيناريو وأحسن إخراج.